05/05/2017 - 19:40

الوحدة كفر قاسم يتخطى الاختبار الأول نحو الممتازة

تخطى فريق الوحدة كفر قاسم، اليوم الجمعة، عقبة سكتسيا نس تسيونا بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن اختبارات الصعود المؤدية إلى مصاف الدرجة الممتازة

الوحدة كفر قاسم يتخطى الاختبار الأول نحو الممتازة

صور من المباراة

تخطى فريق الوحدة كفر قاسم، اليوم الجمعة، عقبة سكتسيا نس تسيونا بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن اختبارات الصعود المؤدية إلى مصاف الدرجة الممتازة.

وجرت أحداث المباراة على ملعب نس تسيونا، وسط حضور أكثر من ألف مشجع للفريق القسماوي.

وسبق انطلاق المباراة الوقوف دقيقة حداد على روح المرحوم أحمد بدير الذي قتل متأثرا بجراحه الخطيرة الناتجة عن تعرضه لجريمة إطلاق نار يوم الثلاثاء الماضي.

وأسفر الوقت الأصلي للمباراة عن تعادل الفريقين سلبيًا 0-0، حيث افتتح اللقاء بسيطرة تامة للفريق القسماوي تمكن خلالها من بناء هجمات متتالية والوصول لفرص تهديفية عديدة، إلا أنه لم ينجح بالأخير من ترجمتها إلى أهداف.

وفي المقابل، وصل الفريق المضيف لفرص عديدة من بينها الانفراد أمام شباك خالية في الدقائق الأولى على انطلاق المباراة، إلا أنه ولحسن حظ الفريق القسماوي لم يتمكنوا من ترجمتها لأهداف.

وخلال أحداث الشوط الثاني، استمر الفريق القسماوي من تشكيل ضغط والسيطرة على الدفاع والهجوم أيضًا بالتناسق مع خط الوسط، ومع مرور الدقائق لوحظ تراجع في أداء الفريق الضيف ليصل فريق نس تسيونا لفرص خطيرة إلا أن دفاع الوحدة كفر قاسم كان بالمرصاد حتى الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي.

وبالتالي انتقل الفريقان لخوض شوطين إضافيين، حيث انتهى الشوط الأول دون أن يطرأ أي تغيير على نتيجة المباراة، وفي الشوط الإضافي الثاني أحرز اللاعب خليل فريج الهدف الأول للفريق القسماوي في الدقيقة 117، ثم وبفارق دقيقتين حسم اللاعب محمد بدير المباراة بهدف ثان لصالح الوحدة كفر قاسم.

وبهذا الفوز، تأهل الفريق القسماوي للمرحلة المقبلة من اختبارات الصعود للدرجة الممتازة، والتي سيلاقي فيها هبوعيل كفار شليم.

التعليقات