08/05/2017 - 18:20

خليل فريج: الوحدة كفر قاسم الأقرب للارتقاء إلى الممتازة

وقال لاعب الوحدة كفر قاسم، خليل فريج، لـ"عرب 48"، إنه "كانت لنا مباراة خارجية صعبة جدا أمام فريق قوي، وبفضل الله وصلنا إلى المباراة على أتم الاستعداد وبكل قوة إلى أن تمكنا من تحقيق الفوز عليه

خليل فريج: الوحدة كفر قاسم الأقرب للارتقاء إلى الممتازة

اللاعب خليل فريج (تصوير: تامر صرصور)

يستعد فريق الوحدة كفر قاسم لخوض المرحلة الثانية من اختبارات الصعود المؤدية إلى مستوى الدرجة الممتازة، عندما يحل ضيفا على هبوعيل كفار شليم يوم الجمعة المقبل.

وكان الفريق القسماوي قد تخطى المرحلة الأولى يوم الجمعة الماضي، بعد الفوز في مباراته الخارجية على سكتسيا نس تسيونا بالنتيجة 0-2 في الشوطين الإضافيين.

وقال لاعب الوحدة كفر قاسم، خليل فريج، لـ"عرب 48"، إنه "كانت لنا مباراة خارجية صعبة جدا أمام فريق قوي، وبفضل الله وصلنا إلى المباراة على أتم الاستعداد وبكل قوة إلى أن تمكنا من تحقيق الفوز عليه".

وأضاف أننا "بدأنا الآن الاستعداد للمرحلة المقبلة من اختبارات الصعود، وكلنا أمل بأن نتمكن من تحقيق الفوز على هبوعيل كفار شليم، علمًا أننا نملك فريقا قويا هذا الموسم وبحسب اعتقادي في حال واصلنا تقديم نفس الأداء فإنه ستكون لنا كلمة قوية بالنسبة للصعود".

وتابع أن "ما يميز الفريق القسماوي هو الجمهور العريق الذي نعتبره اللاعب رقم 12، والذي بهمته وبدعمه لنا سيكون من الصعب على الفرق المنافسة التغلب علينا".

واختتم "نحن لا نمثل كفر قاسم وحسب إنما نمثل المجتمع العربي برمته، ونحن بدورنا نريد فريقا عربيا آخر في الدرجة الممتازة، وبحسب اعتقادي فإن فريقنا هو الأقرب للارتقاء، وعليه نطلب من كافة الجماهير في البلاد الوقوف إلى جانبنا ودعمنا حتى نحقق حلم الصعود".

التعليقات