13/05/2017 - 19:15

خليل فريج: الوحدة كفر قاسم قادر على تخطي عقبة طبريا

وعن المباراة الأخيرة، قال لاعب الوحدة كفر قاسم، خليل فريج، لـ"عرب 48"، إنه "كانت لنا مباراة صعبة أمام فريق هبوعيل كفار شليم الذي ألحق الخسارة بنا في كلتا المباراتين بالدوري

خليل فريج: الوحدة كفر قاسم قادر على تخطي عقبة طبريا

اللاعب خليل فريج (تصوير: تامر صرصور)

يستعد فريق الوحدة كفر قاسم لخوض المرحلة الثالثة من اختبارات الصعود المؤدية إلى الدرجة الممتازة، عندما يلاقي عيروني طبريا القادم من المنطقة الشمالية يوم الجمعة المقبل.

وكان الفريق القسماوي قد تخطى المرحلة الثانية أمس، الجمعة، بالفوز على هبوعيل كفار شليم بالنتيجة 2-1.

وعن المباراة الأخيرة، قال لاعب الوحدة كفر قاسم، خليل فريج، لـ"عرب 48"، إنه "كانت لنا مباراة صعبة أمام فريق هبوعيل كفار شليم الذي ألحق الخسارة بنا في كلتا المباراتين بالدوري".

وأضاف أننا "وصلنا إلى المباراة على أتم الاستعداد كي نلعب بطريقتنا المتواضعة إلى أن تمكنا من تحقيق الفوز بفضل جمهورنا العريق الذي رافقنا وساندنا حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة".

وأشار إلى أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام عيروني طبريا، وبدورنا سنتعامل معها بالشكل المطلوب وسنركز جلّ اهتمامنا بأنفسنا وبطريقة لعبنا دون أن نتأثر منهم، ومن هذا المنطلق أرى أنه بهمة الجمهور واللاعبين سنحقق الفوز والانتقال للمرحلة النهائية من اختبارات الصعود".

وأنهى حديثه قائلًا "من هنا أدعو كافة الجماهير في البلاد وكفر قاسم لمرافقتنا في المباراة المقبلة، وكلي أمل بأن نتمكن من تخطي المرحلة المقبلة سعيًا نحو تحقيق الحلم المنشود".

التعليقات