13/05/2017 - 19:17

هشام زعبي يفصح عن أهداف هـ. أم الفحم الموسم المقبل

وقال المدرب هشام زعبي، في حديث لـ"عرب 48"، إن "الموسم الماضي كان تاريخيا بالنسبة لهبوعيل أم الفحم، وذلك بفضل العمل المشترك بين الكادر المهني والإدارة واللاعبين والجمهور كل من موقعه

هشام زعبي يفصح عن أهداف هـ. أم الفحم الموسم المقبل

المدرب هشام زعبي

وقع المدرب هشام زعبي في الأيام الأخيرة على عقد يقضي ببقائه على رأس الكادر المهني لهبوعيل أم الفحم وقيادته في الدرجة الأولى بالموسم الكروي المقبل.

وكان زعبي قد قاد الفريق الفحماوي للارتقاء المباشر إلى مصاف الدرجة الأولى، بعدما أنهى الموسم المنقضي في صدارة لائحة الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب".

وقال المدرب هشام زعبي، في حديث لـ"عرب 48"، إن "الموسم الماضي كان تاريخيا بالنسبة لهبوعيل أم الفحم، وذلك بفضل العمل المشترك بين الكادر المهني والإدارة واللاعبين والجمهور كل من موقعه".

وأضاف أنه "بودي أن أطمئن الجمهور والغيورين على هبوعيل أم الفحم، بأن هناك تفاهمات بشأن بقاء غالبية اللاعبين الذين ارتدوا قميص الفريق الموسم المنقضي والاستفادة من خدماتهم لموسم آخر، لا سيما بعد النجاح والعروض المميزة التي قدموها بالدرجة الثانية".

وتابع أن "كادر الموسم الماضي قادر على المنافسة في الدرجة الأولى لا سيما وأنها لا تختلف كثيرا عن الدرجة الثانية، وبدورنا سنقوم بالتعاقد مع 5 لاعبين على مستوى عال جدا".

واختتم أن "هدفنا للموسم المقبل هو الانخراط في البلاي أوف العلوي، وعليه سنقوم بترتيب أوراقنا في الجولات الأولى على انطلاق الدوري، وفي حال رأينا بأن هناك حاجة لتعزيز الفريق بلاعبين آخرين سنقوم بذلك في سبيل تحقيق هدفنا".

التعليقات