24/05/2017 - 16:24

عيسى نجيدات مدربا لأخاء إكسال لموسم آخر

وقال المدرب عيسى نجيدات، في حديث لـ"عرب 48"، إنني "تلقيت في الفترة الأخيرة عروضا من مختلف الفرق، إلا أنني بالأخير فضلت مواصلة تدريب أخاء إكسال بعد الاجتماع مع إدارة الفريق مساء أمس، الثلاثاء

عيسى نجيدات مدربا لأخاء إكسال لموسم آخر

المدرب عيسى نجيدات

جددت إدارة أخاء إكسال، ثقتها بالمدرب عيسى نجيدات لقيادة الفريق للموسم الثاني على التوالي في دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب".

وكان نجيدات قد قاد الفريق إلى احتلال المركز الخامس، ومنه نحو الوصول إلى اختبارات الصعود التي خرج منها في المرحلة الأولى.

وقال المدرب عيسى نجيدات، في حديث لـ"عرب 48"، إنني "تلقيت في الفترة الأخيرة عروضا من مختلف الفرق، إلا أنني بالأخير فضلت مواصلة تدريب أخاء إكسال بعد الاجتماع مع إدارة الفريق مساء أمس، الثلاثاء، والتي أبدت رغبتها الشديدة في الاستفادة من خدماتي للموسم الثاني على التوالي".

وأضاف أنه "من هنا أشكر إدارة فريق أخاء إكسال على الثقة التي منحوني إياها من أجل مواصلة التدريب لموسم آخر، وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظن الجميع مع نهاية الموسم المقبل".

وتابع أننا "نسعى إلى الاحتفاظ بعدد كبير من اللاعبين من كادر الموسم الماضي، على أن نقوم بتعزيز الفريق بعدد آخر من اللاعبين المجربين".

وختم بالقول إنه "وبعد النجاح الذي حققناه بالموسم الماضي، فإن أنظارنا الآن تتجه نحو بناء فريق قوي من أجل المنافسة وبقوة على الارتقاء لمصاف الدرجة الأولى".

التعليقات