10/06/2017 - 13:56

الأخوة كفر مندا يعزز صفوفه بالتعاقد مع شادي حمودة

وقال اللاعب شادي حمودة، في حديث لـ"عرب 48"، إنني "تلقيت بالفترة الأخيرة عروضا كثيرة من فرق أبدت رغبتها بالحصول على خدماتي، وبالأخير قررت الانتقال إلى الأخوة كفر مندا نظرًا للخطة التي يضعها للموسم المقبل

الأخوة كفر مندا يعزز صفوفه بالتعاقد مع شادي حمودة

اللاعب شادي حمودة

تعاقدت إدارة الأخوة كفر مندا، في الأيام الأخيرة، مع اللاعب شادي حمودة قادما من هبوعيل البعينة، وذلك بعقد يمتد لمدة موسم واحد.

وتأتي هذه الصفقة ضمن مساعي الإدارة المنداوية نحو تعزيز الفريق بعدد من اللاعبين المجربين بهدف المنافسة على الارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى الموسم المقبل.

وقال اللاعب شادي حمودة، في حديث لـ"عرب 48"، إنني "تلقيت بالفترة الأخيرة عروضا كثيرة من فرق أبدت رغبتها بالحصول على خدماتي، وبالأخير قررت الانتقال إلى الأخوة كفر مندا نظرًا للخطة التي يضعها للموسم المقبل".

وأشار إلى أن "الكادر الإداري والمهني يسعون من أجل تحضير فريق قوي للموسم المقبل، مع الإشارة إلى أنه سيعتمد في تشكيلته الأساسية على 6 لاعبين محليين".

وختم حمودة بالقول إن "هدف الفريق للموسم المقبل هو المنافسة على احتلال أحد المراكز الخمسة الأولى، وبدوري سأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق ذلك وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظن الجميع".

التعليقات