10/06/2017 - 11:19

جديدة المكر: اختتام دوري كرة القدم للاعبين القدامى

استضافت قرية جديدة المكر، مساء أمس الجمعة، دوري كرة قدم للاعبين القدامى على شرف شهر رمضان المبارك، وذلك بمبادرة فرع التجمع الوطني الديمقراطي

جديدة المكر: اختتام دوري كرة القدم للاعبين القدامى

استضافت قرية جديدة المكر، مساء أمس الجمعة، دوري كرة قدم للاعبين القدامى على شرف شهر رمضان المبارك، وذلك بمبادرة فرع التجمع الوطني الديمقراطي.

وشارك في الدوري الذي أقيم أحداثه على الملعب البلدي في قرية الجديدة، فرق قدامى كرة قدم من جديدة، المكر، شفاعمرو ومجد الكروم.

كما حضر الدوري عدد من الأهالي، بالإضافة إلى أمين عام التجمع الوطني الديمقراطي، د. إمطانس شحادة، نائبه يوسف طاطور وعضو اللجنة المركزية عز الدين بدران.

وقد تأهل إلى المباراة النهائية بالدوري كل من فريقي جديدة ومجد الكروم، والتي أسفرت عن فوز الأول بنتيجة هدفين دون مقابل للأخير.

وفي ختام أحداث الدوري، جرى استضافة الفرق المشاركة على وجبة إفطار، ثم جرى تكريمها ومنح الكأس للفريق الفائز.

وفي كلمة له، حيا د. إمطانس شحادة المشاركين بهذا النشاط، داعيا إلى التكثيف من هذه الفعاليات التي تعزز روح التآخي والتسامح بين أفراد المجتمع الواحد.

وقال محاسن قيس وهو أحد القائمين على الدوري، في حديث لـ'عرب 48'، إننا 'رأينا من واجبنا القيام بأي نشاط من أجله تغيير الواقع الذي يمر به مجتمعنا عموما وجديدة المكر على وجه الخصوص في ظل تفشي آفة العنف والجريمة'.

وأشار إلى أن 'هدفنا من خلال هذا النشاط الرياضي بالتعاون مع البلدات العربية الأخرى هو زرع المحبة والتعارف ونبذ العنف بكافة أشكاله'.

التعليقات