14/06/2017 - 13:53

أحمد سبع يتحدث بعد تسلمه تدريب هـ. أم الفحم

وقال المدرب أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إنني "تركت الفريق المجدلاوي بالتراضي مع الإدارة ورئيسها سمير مناع الذي منحني الضوء الأخضر كي أنتقل لتجربة تدريبية أخرى، وقد اتخذت هذا القرار كوني أريد التقدم والنجاح

أحمد سبع يتحدث بعد تسلمه تدريب هـ. أم الفحم

المدرب أحمد سبع

تعاقدت إدارة هبوعيل أم الفحم، أول من أمس الإثنين، مع المدرب أحمد سبع قادما من أبناء مجد الكروم، وذلك لقيادة الفريق الموسم المقبل ضمن دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وكان سبع قد قاد الفريق المجدلاوي الموسم المنقضي إلى نهائي المنطقة الشمالية من اختبارات الصعود المؤدية إلى مصاف الدرجة الأولى.

وقال المدرب أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إنني "تركت الفريق المجدلاوي بالتراضي مع الإدارة ورئيسها سمير مناع الذي منحني الضوء الأخضر كي أنتقل لتجربة تدريبية أخرى، وقد اتخذت هذا القرار كوني أريد التقدم والنجاح في مسيرتي التدريبية كما سبقتها مسيرتي كلاعب كرة قدم".

وأضاف أن "عرض هبوعيل أم الفحم كان مغريا من الناحية المهنية، ناهيك عن أنه فريق ممتاز ويلتف من حوله جمهور عريق ومتعطش للنجاحات، ومن هذا المنطلق لم أتردد في قبول العرض بعد التشاور مع إدارة الفريق الأم".

وتابع "أدرك بأنني على أعتاب تحدي جديد بعد أول تجربة تدريبية لي في الدرجة الثانية، وفي المقابل أنا إنسان أحب التحدي منذ أن كنت لاعبا، وسأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق أهداف هبوعيل أم الفحم الموسم المقبل".

وأشار إلى أنني "سأعمل خلال الفترة القريبة على ترتيب كادر اللاعبين والاستعداد بالشكل المطلوب للموسم الكروي المقبل".

وختم سبع بالقول إن "هدف هبوعيل أم الفحم الموسم المقبل هو المنافسة على احتلال أحد المراكز الخمسة الأولى، وكلي أمل بأن أساهم من خلال خبرتي إلى جانب جهود الإدارة الحكيمة واللاعبين والجمهور بإنجاح مسيرة الفريق".

التعليقات