14/06/2017 - 14:00

الحارس رباح رباح يوقع مع أبناء كابول

وقال حارس المرمى، رباح رباح، لـ"عرب 48"، إنني "اتخذت قراري بالرحيل عن أبناء مجد الكروم بعد أن اتضح لي بأن الفريق بدون أهداف للموسم الكروي المقبل، كما في أعقاب رحيل عدد من اللاعبين الأساسيين إلى جانب المدرب

الحارس رباح رباح يوقع مع أبناء كابول

الحارس رباح رباح

وقع حارس المرمى، رباح رباح، ابن قرية جديدة المكر، مساء أمس الثلاثاء، على عقد يقضي بانضمامه لفريق الدرجة الثانية، أبناء كابول، لمدة موسم واحد.

ويأتي التعاقد مع رباح كحارس أول، ضمن مساعي إدارة فريق أبناء كابول نحو بناء فريق قوي للمنافسة على أحد المراكز المتقدمة الموسم المقبل.

وقال حارس المرمى، رباح رباح، لـ"عرب 48"، إنني "اتخذت قراري بالرحيل عن أبناء مجد الكروم بعد أن اتضح لي بأن الفريق بدون أهداف للموسم الكروي المقبل، كما في أعقاب رحيل عدد من اللاعبين الأساسيين إلى جانب المدرب".

وأشار إلى أن "الفريق المجدلاوي بمثابة فريق الأم في ظل عدم وجود فريق بيتي، فقد رحلت بالاتفاق مع الإدارة وأنا على ثقة بأنه ستكون لي عودة إلى صفوفه بالمستقبل".

وأضاف "بناء على ذلك قررت الانتقال لخوض تحدي جديد، حيث تلقيت عروضا كثيرة من فرق أبدت اهتمامها بالاستفادة من خدماتي، وبالأخير فقد فضلت الانضمام إلى أبناء كابول كونه كان العرض الأنسب لي".

وختم رباح بالقول إن "الإدارة الحكيمة بأبناء كابول تسعى لبناء فريق قوي للموسم الكروي المقبل، حيث تضع نصب أعينها المنافسة على احتلال أحد المراكز المتقدمة بالبلاي أوف العلوي".

التعليقات