21/06/2017 - 14:26

سمير عبد الحي يتحدث عن انضمامه لهـ. إكسال

وقال اللاعب سمير عبد الحي، لـ"عرب 48"، إنني "تركت الفريق الطيراوي لأسباب شخصية وأخرى مادية، ناهيك عن أنه بدون أهداف للموسم المقبل باستثناء المنافسة على إنهاء الدوري بمركز متواضع

سمير عبد الحي يتحدث عن انضمامه لهـ. إكسال

اللاعب سمير عبد الحي

وقع اللاعب سمير عبد الحي، مساء أمس الثلاثاء، على عقد يقضي بانضمامه لهبوعيل إكسال قادما من النادي الرياضي الطيرة، وذلك لمدة موسم واحد.

وكان عبد الحي قد ساهم في بقاء الفريق الطيراوي بالدرجة الأولى، بعدما أنهى الموسم المنقضي في المركز الحادي عشر بترتيب لائحة الدوري.

وقال اللاعب سمير عبد الحي، لـ"عرب 48"، إنني "تركت الفريق الطيراوي لأسباب شخصية وأخرى مادية، ناهيك عن أنه بدون أهداف للموسم المقبل باستثناء المنافسة على إنهاء الدوري بمركز متواضع".

وأضاف أن "هبوعيل إكسال لديه النية في المنافسة على الصعود للدرجة الممتازة، ولأجل ذلك قررت الانتقال إليه بعدما أبدت إدارة الفريق رغبتها الشديدة في الحصول على خدماتي".

وأشار إلى أن "هبوعيل إكسال يريد استخلاص العبر من الموسم الماضي بعدما كان قريبا جدا من الصعود آنذاك، وبالتالي فإن الكادر المهني والإداري يجتهدون من أجل عدم تكرار الأخطاء وترجمة ذلك بالصعود".

وختم عبد الحي بالقول إنني "على الصعيد الشخصي أحب التحديات وأفضل اللعب بفرق لديها أهداف، مع الإشارة إلى أنني تلقيت عروضا من فرق عديدة من الدرجتين الممتازة والأولى، وبالأخير فضلت الانتقال لهبوعيل إكسال وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظن الجميع".

التعليقات