23/07/2017 - 20:40

مدرب أخاء إكسال: سننافس بقوة على الارتقاء

وقال مدرب أخاء إكسال، عيسى نجيدات، لـ"عرب 48"، إننا "قمنا بتعزيز الفريق بعدد من لاعبي التعزيز المجربين إلى جانب الاحتفاظ بغالبية اللاعبين من الموسم الماضي

مدرب أخاء إكسال: سننافس بقوة على الارتقاء

المدرب عيسى نجيدات

بدأ فريق أخاء إكسال، اليوم الأحد، تدريباته استعدادا لخوض غمار الموسم الكروي المقبل ضمن دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب".

وتعاقدت إدارة أخاء إكسال مع عدد من اللاعبين المجربين مع الإبقاء على غالبية اللاعبين من الموسم الماضي، سعيًا نحو حصد بطاقة الارتقاء إلى الدرجة الأولى.

وقال مدرب أخاء إكسال، عيسى نجيدات، لـ"عرب 48"، إننا "قمنا بتعزيز الفريق بعدد من لاعبي التعزيز المجربين إلى جانب الاحتفاظ بغالبية اللاعبين من الموسم الماضي".

وأشار إلى أننا "سنجتمع اليوم بلاعب خط وسط من أجل إتمام انضمامه، وبالتالي ينقصنا فقط التعاقد مع حارس مرمى ليكون إلى جانب الحارس الموجود أيوب أبو رنا".

وأضاف أنه "سيكون لدينا كادر موسع وقوي يضم بين صفوفه لاعبين صغار السن ومغمورين، فعلى الرغم من الميزانية المتواضعة إلا أنني أؤمن بالقدرات الموجودة سعيًا نحو تحقيق أهدافنا المنشودة".

وختم نجيدات بالقول إننا "ندرك مدى صعوبة الموسم الوشيك وهذا ما نراه من خلال استعدادات الفرق المنافسة والميزانيات المخصصة لها، إلا أننا نتأثر بذلك وسننافس بقوة منذ بداية الموسم على حصد بطاقة الصعود المباشرة إلى الدرجة الأولى".

التعليقات