24/07/2017 - 21:45

أحمد سبع: هـ. أم الفحم سيكون ندا قويا الموسم المقبل

وقال مدرب هبوعيل أم الفحم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إن "الاستعدادات للموسم الكروي المقبل تجري بالشكل المطلوب وسط انسجام تام بين اللاعبين، ومن ناحية أخرى فإن اللاعبين ينفذون التعليمات المطلوبة منهم كما يجب

أحمد سبع: هـ. أم الفحم سيكون ندا قويا الموسم المقبل

المدرب أحمد سبع (تصوير: أيهم جبارين)

شرع فريق هبوعيل أم الفحم، مؤخرا، في تدريباته استعدادا لخوض غمار الموسم الكروي الوشيك 2017-2018 ضمن دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وكان الفريق الفحماوي قد حقق الفوز على فريق الدرجة الممتازة، أخاء الناصرة، بالنتيجة 4-3 في المباراة الودية التي جمعت بينهما ضمن استعداداهما للموسم الكروي الوشيك.

وقال مدرب هبوعيل أم الفحم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إن "الاستعدادات للموسم الكروي المقبل تجري بالشكل المطلوب وسط انسجام تام بين اللاعبين، ومن ناحية أخرى فإن اللاعبين ينفذون التعليمات المطلوبة منهم كما يجب مع التركيز على الخطط التكتيكية وأنا سعيد بذلك".

وأضاف أن "الفوز على فريق عريق مثل أخاء الناصرة كان له نكهة خاصة، لا سيما وأنه ساهم في تعزيز ثقة اللاعبين بأنفسهم من أجل بدء الموسم الكروي على أكمل وجه، فعلى صعيد الأداء فقد قدم اللاعبون أداء عاليا وأنا راض عن ذلك وسأعمل جاهدا من أجل مواصلة تقديم أفضل العروض على أرضية الملعب".

وأشار إلى أن "كادر الفريق لا زال ينقصه مهاجم ولاعب خط وسط، وبالتالي بعد التعاقد مع هذين اللاعبين سيكتمل الكادر وسيكون لدينا كادر موسع".

وأكد أن "هبوعيل أم الفحم سيكون ندا قويا لباقي الفرق المنافسة الموسم المقبل، وبدورنا نسعى جاهدين من أجل تشريف أم الفحم على أكمل وجه وكلنا أمل بأن نكون عند حسن ظن الجميع في النهاية".

وختم سبع بالقول إن "أهدافنا للموسم الكروي المقبل هي البقاء بالدوري بشكل مشرف والمنافسة على احتلال أحد المراكز المتقدمة بلائحة الدوري، وفي حال سنحت أمامنا فرصة الانخراط في البلاي أوف العلوي فبدون شك لن نهدرها".

التعليقات