29/07/2017 - 21:35

الفريق السخنيني يستهل الموسم بخسارة قاسية

استهل فريق أبناء سخنين مبارياته ضمن الموسم الكروي 2017-2018، بخسارة قاسية أمام مكابي حيفا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، ضمن أحداث المجموعة الأولى

الفريق السخنيني يستهل الموسم بخسارة قاسية

صور من المباراة

استهل فريق أبناء سخنين مبارياته ضمن الموسم الكروي 2017-2018، بخسارة قاسية أمام مكابي حيفا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، ضمن أحداث المجموعة الأولى من منافسات كأس التوتو لفرق الدرجة العليا.

واستضاف الفريق السخنيني المباراة على استاد 'توتو' في عكا، وذلك نظرًا لعدم جاهزية معقله استاد 'الدوحة' لاحتضان المباريات.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق الضيف بنتيجة هدفين نظيفين أحرزهما في الدقائق 27 و35.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 49 قلصّ اللاعب محمد بدارنة الفارق بهدف أبناء سخنين الوحيد، ثم في الدقيقة 75 أحرز مكابي حيفا الهدف الثالث بشباك الفريق السخنيني، وفي الدقيقة 83 عاد الفريق الحيفاوي لحسم المباراة بهدف رابع لصالحه.

ومن أبرز ما شهدته المباراة طرد لاعب أبناء سخنين، علي عثمان، بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة 71.

كما شهدت المباراة غياب كل من المدرب البرازيلي، جايرو سابرسكي، ومساعديه بسبب عدم مرورهم في ميزانية لجنة المراقبة إلى جانب كل من الوافدين الجدد محمد كليبات ويسرائيل زاغوري وماتان عمبار، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابات التي لحقت بهم.

وعبرت إدارة الفريق السخنيني عن انتقادها وبشدة لأداء الحكم الذي أدار المباراة دون مسؤولية على حد اعتبارها، مشيرة إلى أنها ستتقدم بشكوى ضده لاتحاد الحكام.

وسيحل الفريق السخنيني بمباراته المقبلة ضيفا على هبوعيل كريات شمونة يوم الأربعاء المقبل، وذلك ضمن أحداث الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس التوتو.

التعليقات