31/07/2017 - 14:15

أشرف رباح ينتقل لخوض تجربة كروية جديدة

وقال اللاعب، أشرف رباح، لـ"عرب 48"، إنني "سعيد وفخور بارتداء قميص هلال القدس، وسأبذل قصارى جهدي من أجل إنجاح تجربتي الجديدة بالإضافة إلى تحقيق أهداف الفريق المقدسي"

أشرف رباح ينتقل لخوض تجربة كروية جديدة

وقع اللاعب أشرف رباح، في الأيام الأخيرة، على عقد يقضي باحترافه في الدوري الفلسطيني وانضمامه لصفوف هلال القدس، وذلك لمدة موسم واحد.

وكان رباح قد لعب الموسم الماضي بصفوف هبوعيل إكسال من الدرجة الأولى، حيث ساهم باحتلاله المركز الثالث ومنه نحو خوض اختبارات الصعود المؤدية إلى الدرجة الممتازة.

وحظي اللاعب ابن قرية جديدة المكر، مؤخرا، باهتمام مختلف الفرق منها من الدرجة الممتازة، إلا أنه فضل بالأخير الانتقال لخوض تجربة كروية جديدة.

وقال اللاعب، أشرف رباح، لـ'عرب 48'، إنني 'سعيد وفخور بارتداء قميص هلال القدس، وسأبذل قصارى جهدي من أجل إنجاح تجربتي الجديدة بالإضافة إلى تحقيق أهداف الفريق المقدسي'.

وأضاف أنني 'قررت الانضمام لهلال القدس بعد الرغبة الشديدة التي أبداها الفريق من أجل الحصول على خدماتي، كما بعد استشارة عدد من اللاعبين ممن يحترفون بالدوري الفلسطيني الذين قاموا بتحفيزي من أجل اللعب هناك'.

وتابع 'آمل بأن يكون لي موسما ناجحا مع هلال القدس، ومنه نحو تحقيق حلمي بارتداء قميص المنتخب الفلسطيني الذي هو بمثابة فخر واعتزاز لي'.

وختم رباح بالقول إن 'أهداف هلال القدس هي المنافسة على البطولات الآسيوية بالإضافة إلى الصراع على الاحتفاظ بلقب الدوري، وبدورنا سنسعى جاهدين من أجل ذلك وكلنا أمل بأن نكون عند حسن ظن الجميع في النهاية'.

التعليقات