31/07/2017 - 19:13

مدرب أبناء كفر قرع: ستكون لنا كلمة قوية الموسم المقبل

وقال مدرب أبناء كفر قرع، حنا فرهود، لـ"عرب 48"، إن "الفريق بدأ اليوم استعداداته للموسم الكروي المقبل، حيث نملك فريقا قويا يعتمد بالأساس على اللاعبين المحليين إلى جانب عدد من لاعبي التعزيز أصحاب التجربة

مدرب أبناء كفر قرع: ستكون لنا كلمة قوية الموسم المقبل

المدرب حنا فرهود

باشر فريق أبناء كفر قرع مساء اليوم، الإثنين، بتدريباته استعدادا لخوض غمار الموسم الكروي المقبل 2017-2018، ضمن دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب".

ويضم فريق أبناء كفر قرع بين صفوفه 20 لاعبا محليا بالإضافة إلى 5 لاعبي تعزيز.

وقال مدرب أبناء كفر قرع، حنا فرهود، لـ"عرب 48"، إن "الفريق بدأ اليوم استعداداته للموسم الكروي المقبل، حيث نملك فريقا قويا يعتمد بالأساس على اللاعبين المحليين إلى جانب عدد من لاعبي التعزيز أصحاب التجربة، وهذا ما يميزنا عن باقي الفرق الأخرى المنافسة".

وأضاف أننا "نسعى نحو تحضير فريق قوي بحيث تكون له كلمة قوية بالدوري الموسم المقبل، وأنا على ثقة بأننا سنكون خصما عنيدا لباقي الفرق المنافسة".

وأشار إلى أنه "حتى الآن لا أرى بأن هناك حاجة لجلب لاعبين إضافيين للفريق، ولكن في حال رأيت خلال الحصص التدريبية بأن الفريق بحاجة لتدعيم حلقة معينة فإن الإدارة لن تتردد من أجل تلبية ذلك".

وختم فرهود بالقول إنني "أعد من هنا بأنه سيكون لدينا فريق قمة، وأنا أؤمن بالقدرات الموجودة بالفريق سعيًا نحو تحقيق أهدافنا الموسم المقبل، وكلنا أمل بأن نكون عند حسن ظن الجميع بالنهاية".

التعليقات