02/08/2017 - 18:08

جلال فدعوس: مصير هـ. باقة الغربية بيد البلدية

لا زالت الشكوك تحوم حول مصير فريق هبوعيل باقة الغربية، فيما إذا كان سيواصل مسيرته الكروية أم لا، وذلك في أعقاب استقالة الكادر الإداري وتسليمهم زمام الأمور للبلدية من أجل تحمل مسؤولية الفريق

جلال فدعوس: مصير هـ. باقة الغربية بيد البلدية

جلال فدعوس

لا زالت الشكوك تحوم حول مصير فريق هبوعيل باقة الغربية، فيما إذا كان سيواصل مسيرته الكروية أم لا، وذلك في أعقاب استقالة الكادر الإداري وتسليمهم زمام الأمور للبلدية من أجل تحمل مسؤولية الفريق.

ويفصل الفريق الباقاوي يوم واحد فقط من أجل تسجيله في مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم، علمًا أن الموعد الأخير لتسجيل الفرق حتى يوم غد، الخميس.

وقال مدير هبوعيل باقة الغربية سابقا، جلال فدعوس، في حديث لـ"عرب 48"، إننا "أنهينا مهمتنا ككادر إداري للفريق، وبالتالي فإن الكرة الآن في ملعب بلدية باقة الغربية".

وأكد أنه "حتى الآن لم يتم تسجيل هبوعيل باقة الغربية في الاتحاد العام لكرة القدم، وكلنا أمل بألا يتفكك وأن تتحلى البلدية بالمسؤولية اللازمة من أجل تشكيل إدارة جديدة حتى يواصل مسيرته الكروية".

وأشار إلى أننا "قررنا الاستقالة لأسباب شخصية وأخرى تتعلق بعملنا، مع التشديد على أن هذا القرار نابع عن قناعة ولا رجعة فيه بأي شكل من الأشكال، من منطلق شعورنا بالتعب خصوصًا بعد مضي 8 سنوات على قيادة الفريق".

وختم فدعوس بالقول إن "هناك خيبة أمل واسعة في الشارع الرياضي بباقة الغربية من مماطلة وألاعيب البلدية تجاه مصير المشروع الرياضي الذي يمثل باقة الغربية في الدرجة الأولى".

وحاول "عرب 48" الاتصال برئيس بلدية باقة الغربية، مرسي أبو مخ، للحصول على تعقيبه إلا أنه لم يتسن لنا ذلك، وبدورنا سنقوم بنشره فور وصوله إلينا.

التعليقات