19/08/2017 - 20:24

سلطان زعبي: فريق دبورية سينافس على بطاقة الصعود المباشرة

وقال لاعب النادي الرياضي دبورية، سلطان زعبي، لـ"عرب 48"، إن "الاستعدادات للموسم الكروي الوشيك تجري بشكل ممتاز، حيث قام الفريق بالتعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد والأمر بحاجة لفترة زمنية قصيرة حتى يكون

سلطان زعبي: فريق دبورية سينافس على بطاقة الصعود المباشرة

اللاعب سلطان زعبي (تصوير: أحمد عزايزة)

يستعد النادي الرياضي دبورية لخوض غمار الموسم الكروي الوشيك 2017-2018، ضمن دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية 'ب'.

وقامت إدارة فريق دبورية بالعمل على بناء فريق قوي من أجله المنافسة على بطاقة الصعود للدرجة الأولى.

وقال لاعب النادي الرياضي دبورية، سلطان زعبي، لـ'عرب 48'، إن 'الاستعدادات للموسم الكروي الوشيك تجري بشكل ممتاز، حيث قام الفريق بالتعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد والأمر بحاجة لفترة زمنية قصيرة حتى يكون هناك انسجام فيما بيننا من خلال طريقة اللعب'.

وأضاف أننا 'خضنا حتى الآن عدة مباريات ودية تمكنا من الفوز في غالبيتها، مع الإشارة إلى أننا أمام مهمة صعبة وليست بالسهلة كما يعتقد البعض بأننا سنحقق الصعود بسهولة، علمًا أننا لا زلنا بحاجة للاعبين أو ثلاثة حتى يكتمل الكادر بشكل كامل'.

وأشار إلى أنه 'لدينا مدرب مجرب وممتاز جدا يعمل على تجهيزنا من تدريب لآخر وفق خطة معينة، ومع ذلك فإننا لا زلنا غير جاهزين 100 بالمئة'.

وأكد أن 'الأنظار كلها تتجه نحو فريق دبورية وهناك من يدعون بأنه تم وضع مبالغ كبيرة على الفريق، إلا أن ذلك غير صحيح ولا أرى بأن هناك حاجة لتضخيم الأمور من منطلق أنه يحق لفريق دبورية المنافسة على الصعود مثل باقي الفرق، وللمقارنة فإن فريق دبورية أحضر حتى الآن 7 لاعبين تعزيز بينما نرى في فرق ثانية أعداد أكبر من ذلك'.

وختم زعبي بالقول إن 'فريق دبورية ستكون له كلمة قوية بالموسم الوشيك، وسنقدم كل ما بوسعنا من أجل حصد بطاقة الصعود المباشرة'. 

التعليقات