21/08/2017 - 13:28

أبو صالح: سأقاتل من أجل اللعب كأساسي مع الفريق السخنيني

وقال اللاعب علاء أبو صالح، بعد ظهوره الأول منذ عودته لصفوف الفريق السخنيني، لـ"عرب 48"، إن "المشاكل التي مر بها الفريق مع بداية الموسم أدت إلى خروجنا من المنافسة على كأس التوتو، إلا أن ذلك في الوقت ذاته منحنا الدعم والمسؤولية

أبو صالح: سأقاتل من أجل اللعب كأساسي مع الفريق السخنيني

اللاعب علاء أبو صالح

فاز سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، مساء أمس الأحد، على هبوعيل عكا في عقر داره بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن افتتاحية مبارياته في الدوري.

ويعتبر هذا الفوز الأول للفريق السخنيني منذ بدء الموسم الكروي، بعد النتائج السلبية التي كانت له في كأس التوتو والتي أدت إلى خروجه من المنافسة عليه.


وقال اللاعب علاء أبو صالح، بعد ظهوره الأول منذ عودته لصفوف الفريق السخنيني، لـ"عرب 48"، إن "المشاكل التي مر بها الفريق مع بداية الموسم أدت إلى خروجنا من المنافسة على كأس التوتو، إلا أن ذلك في الوقت ذاته منحنا الدعم والمسؤولية بشكل أكبر كي نركز على الدوري وبفضل الله تمكنا من بداية مشوارنا بحصد النقاط الثلاث".

وأضاف أن "أهدافنا هو اللعب من مباراة لأخرى، حيث تتجه أنظارنا الآن نحو المباراة المقبلة أمام هبوعيل رعنانا، وعليه سنقوم بالاستعداد لها بالشكل المطلوب على أمل تحقيق الفوز".

وأشار إلى أنني "سأبذل قصارى جهدي خلال التدريبات والمباريات من أجل كسب مكان في التشكيلة الأساسية للفريق، علمًا أن هناك لاعبين آخرين يجيدا اللعب بنفس الوظيفة".

وختم أبو صالح بالقول إن "هذا الفوز مقدم لجمهور الفريق السخنيني، ومن هنا ندعو الجماهير لمرافقتنا ودعمنا في المباريات المقبلة وكلنا أمل بأن نكون عند حسن ظنهم في النهاية".

التعليقات