23/08/2017 - 13:44

الزبارقة يتحدث بعد الفوز بأولى مباريات الدوري

وقال مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، إن "كل بداية موسم هي صعبة خصوصًا وأن الفرق لا تعرف بعضها البعض كما يجب، وبالتالي فإنه من المهم جدا أن نفتتح الدوري بالقدم اليمنى وبنتيجة طيبة"

الزبارقة يتحدث بعد الفوز بأولى مباريات الدوري

المدرب سليمان الزبارقة

استهل فريق أبناء اللد مبارياته ضمن دوري الدرجة الممتازة بالقدم اليمنى، وذلك بعد الفوز على عيروني نيشر بنتيجة هدفين دون مقابل للأخير.

ويستعد الفريق اللداوي الآن للمباراة الخارجية المقبلة أمام هبوعيل تل أبيب والذي خسر أمامه بكأس التوتو بالنتيجة 1-4.

وقال مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، إن "كل بداية موسم هي صعبة خصوصًا وأن الفرق لا تعرف بعضها البعض كما يجب، وبالتالي فإنه من المهم جدا أن نفتتح الدوري بالقدم اليمنى وبنتيجة طيبة".

وأضاف أن "أداء اللاعبين كان جيدا، حيث وصلنا لعدة فرص تهديفية تمكنا من ترجمة اثنتين منها إلى داخل شباك الفريق الخصم، في حين أهدرنا ضربة جزاء وفرصة ثمينة للتسجيل أيضًا".

وأشار إلى أن "أكثر ما يهمنا هو نتيجة الفوز التي من أجلها أن تعزز ثقة اللاعبين بأنفسهم تجاه تكملة مشوار الدوري، علمًا أنه لا زال ينقصنا مدافع وظهير أيمن حتى اكتمال الكادر، ومن المتوقع التعاقد معهما خلال الأيام المقبلة وبالتالي سنكون على أتم الاستعداد لخوض غمار الموسم".

وتابع أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام هبوعيل تل أبيب، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة بالنقاط الثلاث وأنا آمل بأن يكونوا اللاعبين عند حسن الظن من أجل عدم تكرار الخسارة التي كانت لنا أمامه في كأس التوتو".

وختم الزبارقة بالقول إن "هدفنا في الموسم الحالي هو المنافسة على قمة اللائحة والصراع على احتلال أحد المراكز المتقدمة".

التعليقات