27/08/2017 - 13:56

علي عثمان: أمامنا مشوار طويل وعلينا عدم التفكير بالصدارة

وقال لاعب أبناء سخنين، علي عثمان، لـ"عرب 48"، إنني "سعيد بعودتي إلى الملاعب، وفي المقابل فقد قدم اللاعبون أداء رجوليا على أرضية الملعب أمام هبوعيل رعنانا إلى جانب الدفعة المعنوية التي منحنا إياها الجمهور إلى أن تمكنا من تحقيق الفوز

علي عثمان: أمامنا مشوار طويل وعلينا عدم التفكير بالصدارة

اللاعب علي عثمان (عرب 48)

فاز فريق أبناء سخنين، مساء أمس السبت، على ضيفه هبوعيل رعنانا بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الثانية على انطلاق دوري الدرجة العليا.

ويعتبر هذا الفوز الثاني على التوالي للفريق السخنيني بالدوري، بعدما فاز في الجولة الافتتاحية على هبوعيل عكا بالنتيجة 2-1.

وشهدت مباراة الأمس عودة اللاعب علي عثمان إلى التشكيلة الأساسية لفريق أبناء سخنين، بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به.


وقال لاعب أبناء سخنين، علي عثمان، لـ"عرب 48"، إنني "سعيد بعودتي إلى الملاعب، وفي المقابل فقد قدم اللاعبون أداء رجوليا على أرضية الملعب أمام هبوعيل رعنانا إلى جانب الدفعة المعنوية التي منحنا إياها الجمهور إلى أن تمكنا من تحقيق الفوز".

وأشار إلى أن "أحدا لم يتوقع بأننا سنتمكن من حصد النقاط الكاملة من أول مباراتين، وعليه ينبغي علينا الآن أن نكون متواضعين وألا نفكر في الصدارة والسعي فقط من أجل حصد النقاط كونه أمامنا مشوار طويل".

وأضاف أن "هبوعيل رعنانا تمكن من السيطرة على الكرة خلال مجريات الشوط الأول، إلا أنه سرعان ما تمكنا من قلب المعادلة خلال أحداث الشوط الثاني بعد التبديلات التي أجراها المدرب والتي إن دلت على شيء فإنها تدل على مدى تعامله بالشكل المطلوب مع المباراة".

وختم عثمان بالقول إننا "الآن أمام استراحة لمدة أسبوعين وهي بمثابة فرصة للاعبين حتى يأخذوا قسطا من الراحة، من بعدها سنفكر بالمباراة الخارجية المقبلة أمام مكابي تل أبيب".

التعليقات