05/09/2017 - 18:46

أدهم هادية: أخاء الناصرة في المسار الصحيح

وقال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ"عرب 48"، إننا "تمكنا من تحقيق فوز آخر من أجله أن يمنحنا الثقة لمواصلة مشوارنا بالدوري، وأنا أرى بأن الفريق في المسار الصحيح"

أدهم هادية: أخاء الناصرة في المسار الصحيح

المدرب أدهم هادية

حقق فريق أخاء الناصرة، مساء أمس الإثنين، على مضيفه هبوعيل العفولة بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن أحداث الجولة الثالثة من دوري الدرجة الممتازة.

ويحتل الفريق النصراوي المركز الرابع بترتيب لائحة الدوري برصيد 6 نقاط، علمًا أنه سيحل بمباراته المقبلة ضيفا على الصاعد الجديد، هبوعيل الخضيرة، يوم الجمعة المقبل.

وقال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ"عرب 48"، إننا "تمكنا من تحقيق فوز آخر من أجله أن يمنحنا الثقة لمواصلة مشوارنا بالدوري، وأنا أرى بأن الفريق في المسار الصحيح".

وأضاف أن "اللاعبين قدموا أداء عاليا خلال مجريات المباراة وتمكنوا من التقيد بخطة اللعب التي وضعناها".

وتابع أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام هبوعيل الخضيرة، وبدورنا نسعى للاستعداد لكل مباراة بكل جدية من أجل حصد النقاط وتحقيق أهدافنا هذا الموسم".

وختم هادية بالقول إن "الجماهير بدأت تعود للمدرجات حيث حضر المباراة الأخيرة ما يقارب 300 مشجع، وبدون شك فإن النتائج الإيجابية تساهم في تحفيز الجماهير لحضور المباريات بأعداد أكبر، ومن هنا أدعو كافة الجماهير لمرافقتنا ودعمنا على أن نكون عند حسن ظنهم في النهاية".

التعليقات