05/09/2017 - 13:52

مدرب أبناء اللد: قدمنا مباراة أفضل من هـ. كتمون القدس

وقال مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، إن "التعادل بالأمس كان بمثابة خسارة بالنسبة لنا، لا سيما وأننا كنا أفضل من الفريق الخصم في كافة مجريات المباراة"

مدرب أبناء اللد: قدمنا مباراة أفضل من هـ. كتمون القدس

المدرب سليمان الزبارقة (عرب 48)

فقد فريق أبناء اللد، مساء أمس الإثنين، نقطتين بتعادله أمام هبوعيل كتمون القدس بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الثالثة من دوري الدرجة الممتازة.

ويحتل الفريق اللداوي المركز السابع بترتيب لائحة الدوري برصيد 4 نقاط، علمًا أنه سيحل بمباراته المقبلة ضيفا على هبوعيل كفار سابا يوم الجمعة المقبل.

وقال مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، إن "التعادل بالأمس كان بمثابة خسارة بالنسبة لنا، لا سيما وأننا كنا أفضل من الفريق الخصم في كافة مجريات المباراة".

وأضاف أننا "وصلنا لفرص تهديفية عديدة، وفي المقابل تلقت شباكنا هدفا من ضربة جزاء غير مستحقة، ومع ذلك فإن أنظارنا تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام هبوعيل كفار سابا".

وتابع أننا "نسعى للاستعداد للمباراة المقبلة يوم الجمعة على أكمل وجه، وكلنا أمل بأن نتمكن بالعودة بالنقاط".

وختم الزبارقة بالقول إن "من شاهد أداء فريقنا في المباريات الثلاث الأخرى، لاحظ بأن هناك تنساق تام بين كافة الحلقات وتقيد بتعليماتنا وخططنا في كل مباراة، وبدورنا نأمل بأن يتحسن أدائنا من مباراة لأخرى سعيًا نحو تحقيق أهدافنا هذا الموسم".

التعليقات