09/09/2017 - 14:36

مدرب هـ. كفر كنا: نسعى للاستمرار بنفس الأداء

وقال مدرب هبوعيل كفر كنا، فايد حسون، لـ"عرب 48"، إنني "سعيد بالأداء الذي قدمه لاعبو الفريق في المباراة الأولى لنا أمام فريق يعتبر من أصعب فرق الدوري في ملعبه

مدرب هـ. كفر كنا: نسعى للاستمرار بنفس الأداء

المدرب فايد حسون (عرب 48)

استطاع هبوعيل كفر كنا، تحقيق فوز ساحق على حساب النادي الرياضي الطيرة بالنتيجة 5-1 في مباراة أجريت في معقل الأخير "طيبي طيبي"، ضمن الجولة الافتتاحية من الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وقدم الفريق الضيف من كفر كنا أداء رائعا أمام الفريق الطيراوي، مما جعله يسيطر على كافة مجريات المباراة، ليمنح الفوز لاعبي الفريق، دفعة نحو المباريات القادمة.


وقال مدرب هبوعيل كفر كنا، فايد حسون، لـ"عرب 48"، إنني "سعيد بالأداء الذي قدمه لاعبو الفريق في المباراة الأولى لنا أمام فريق يعتبر من أصعب فرق الدوري في ملعبه، علمًا أننا لم نتوقع أن نتخطى المباراة بهذه النتيجة".

ورأى أن "الفوز لم يأت من فراغ، فقد تحضرنا لهذه المباراة تكتيكيا وذهنيا على أكمل وجه، بحيث أجرينا تدريبات مكثفة ودرسنا الفريق الطيراوي بالشكل المطلوب ما جعلنا ندرس طريقة لعبه على أرضية الملعب".

وأشار إلى أن "هذا الفوز سيمنحنا الثقة لتقديم أفضل العروض في المباريات القادمة، وأنا على ثقة باللاعبين سعيًا نحو تقديم الأداء المطلوب منهم".

وأضاف أننا "قمنا قبل بداية الموسم بتعزيز الفريق بلاعبين من طراز عال، والذين ساهموا في إعطاء دفعة قوية للفريق في الجانب الهجومي والدفاعي".

وختم حسون بالقول "أتمنى بأن نستمر بنفس الأداء حتى نهاية الموسم، فعلى الرغم من أن الدوري لا زال في بدايته إلا أن الفريق قدم الأداء المطلوب".

التعليقات