10/09/2017 - 17:17

مدرب الفريق الطيراوي: خسارة قاسية لكننا لن نتأثر بها

وقال مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، إنه "كانت لنا خسارة قاسية جدا، كما أن أداء الفريق لم يرتق للمستوى المطلوب خصوصًا بعد الهدف الثاني الذي تلقته شباك مرمانا

مدرب الفريق الطيراوي: خسارة قاسية لكننا لن نتأثر بها

المدرب محمد سمارة (تصوير: نزيه سلطان)

مني النادي الرياضي الطيرة بخسارة قاسية في افتتاحية مبارياته بدوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية، على يد هبوعيل كفر كنا بالنتيجة 1-5.

ويستعد الفريق الطيراوي حاليا لمباراته المقبلة أمام هبوعيل القدس يوم الثلاثاء المقبل، ضمن المنافسة على كأس الدولة.

وقال مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، إنه "كانت لنا خسارة قاسية جدا، كما أن أداء الفريق لم يرتق للمستوى المطلوب خصوصًا بعد الهدف الثاني الذي تلقته شباك مرمانا، وعلى الرغم من ذلك لن نتأثر من هذه الخسارة كوننا لا زلنا في بداية الطريق".

وأضاف أن "الإصابات التي عصفت بالفريق في الشهر الأخير أثرت بشكل كبير على الأداء، وعليه فإن أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام هبوعيل القدس التي سنخوضها بكامل اللاعبين باستثناء ميخائيل كورتوبا الذي تلقى بطاقة حمراء، وكلنا أمل بأن نتمكن من تحقيق الفوز".

وأشار إلى أن "ما شهدته المباراة من تسلسل أحداث أثر بشكل سلبي علينا، خصوصًا وأن الهدف الأول جاء من خطأ فادح ارتكبه حارس المرمى، بعدها أهدرنا ضربة جزاء احتسبت لصالحنا، من ثم هدف غير شرعي لهبوعيل كفر كنا بعدما لمس صاحب الهدف الكرة بيده بشكل واضح وهنا كان قرار الحكم خاطئا باحتساب الهدف، وبدون شك فإن كل هذه العوامل أثرت على نفسية اللاعبين".

وتابع أنني "كمدرب للفريق تلقيت الدعم الكامل من الإدارة دون تلقي أي انتقادات، وبدوري سأبذل قصارى جهدي من أجل إعادة الفريق الطيراوي إلى المسار الصحيح".

وأردف أننا "من هنا نقدم اعتذارنا لجمهورنا العريق على الأداء الرديء الذي قدمناه في المباراة الأخيرة، ونتمنى حضورهم بالمباراة المقبلة لمشاهدة أداء أفضل مما كان عليه".

وختم سمارة بالقول إنه "بعد خوض المباراتين المقررتين لهذا الأسبوع ستكون لنا جلسة مع الإدارة من أجل بحث التعاقد مع لاعبي تعزيز مجربين".

التعليقات