10/09/2017 - 17:18

مدرب هـ. أم الفحم: راض عن أداء اللاعبين رغم الخسارة

وقال مدرب هبوعيل أم الفحم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إن "نتيجة المباراة كانت ظالمة بالنسبة لنا، بحيث أن كل من حضر المباراة شاهد بأن الفريق الخصم الذي لم يخطر على مرمانا سوى

مدرب هـ. أم الفحم: راض عن أداء اللاعبين رغم الخسارة

المدرب أحمد سبع (تصوير: أيهم جبارين)

افتتح فريق هبوعيل أم الفحم مبارياته ضمن دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية، بخسارة بيتية أمام النادي الرياضي حيفا بنتيجة هدفين دون مقابل.

وتتجه أنظار الفريق الفحماوي الآن نحو المباراة الوشيكة أمام هبوعيل إكسال بعد غد، الثلاثاء، ضمن المنافسة على كأس الدولة.

وقال مدرب هبوعيل أم الفحم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إن "نتيجة المباراة كانت ظالمة بالنسبة لنا، بحيث أن كل من حضر المباراة شاهد بأن الفريق الخصم الذي لم يخطر على مرمانا سوى مرتين من خلال ضربة جزاء وضربة حرة واللتين انتهيتا بهدفين".

وأضاف أن "هبوعيل أم الفحم تمكن من إحكام سيطرته على كافة مجريات المباراة، وتمكنا من الوصول لفرص تهديفية عديدة، لكن في نهاية المطاف فإنه من المعروف بأن من لا يسجل الأهداف سيتلقى ذلك في المقابل".

وأشار إلى أنني "راض عن أداء اللاعبين على الرغم من الخسارة، حيث كنا نأمل افتتاح الدوري بالقدم اليمنى لكن سوء الحظ منعنا من ذلك، ومن هذا المنطلق فنحن نأخذ الإيجابيات ونتطلع نحو تعويض ذلك في المباراة المقبلة".

وتابع أننا "نسعى إلى التعاقد مع لاعبين آخرين في ظل الإصابات التي لحقت بالمهاجم بار شيم طوف والكابتن حمادة جبارين، واللذين أتمنى لهما الشفاء العاجل والعودة للملاعب بأسرع وقت ممكن".

وأكمل "من هنا أتوجه بالشكر للجماهير التي حضرت بالآلاف لمؤازرتنا في أولى مبارياتنا بالدوري، وكلي أمل بأن يواصلوا دعم اللاعبين في المباريات المقبلة".

وختم سبع بالقول إننا "قمنا بتحضير فريق قوي هذا الموسم من أجل البقاء في الدوري بشكل مشرف والمنافسة على احتلال أحد المراكز الستة الأولى".

التعليقات