11/09/2017 - 18:55

سمير عبد الحي: افتتاحية موفقة وأمامنا مشوار طويل

وقال لاعب هبوعيل إكسال، سمير عبد الحي، لـ"عرب 48"، إنه "وبفضل الله تمكنا من افتتاح الدوري بالقدم اليمنى، لا سيما وأن هذا الفوز سيمنحنا الثقة لمواصلة طريقنا خصوصًا

سمير عبد الحي: افتتاحية موفقة وأمامنا مشوار طويل

اللاعب سمير عبد الحي (تصوير: أفي رفيفو)

حقق هبوعيل إكسال بداية موفقة في دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية، بعد فوزه بمباراته البيتية على مكابي تسور شالوم بنتيجة هدفين دون مقابل للأخير.

ويستعد هبوعيل إكسال حاليا لخوض مباراته المقبلة أمام عيروني طبريا يوم الجمعة المقبل.

وقال لاعب هبوعيل إكسال، سمير عبد الحي، لـ"عرب 48"، إنه "وبفضل الله تمكنا من افتتاح الدوري بالقدم اليمنى، لا سيما وأن هذا الفوز سيمنحنا الثقة لمواصلة طريقنا خصوصًا وأن المباريات المقبلة علينا ستكون أمام فرق قوية، وكلنا أمل بأن نواصل تحقيق النتائج الإيجابية".

وأضاف أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام عيروني طبريا بعدما تأجلت المباراة التي مقررة يوم غد، الثلاثاء، أمام هبوعيل أم الفحم ضمن كأس الدولة، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة بالنقاط الثلاث".

وأشار إلى أنني "تأقلمت بسرعة مع هبوعيل إكسال وأنا أقوم بوظيفتي على أرضية الملعب بالشكل المطلوب، كما أنني سعيد بصفوف الفريق وأعتبر نفسي ابنا لإكسال".

وختم عبد الحي بالقول إن "أهدافنا هي المنافسة على الارتقاء إلى مصاف الدرجة الممتازة، فنحن ندرك بأنه لا زال أمامنا مشوار طويل وعليه نسعى جاهدين من أجل تحقيق أهدافنا مع نهاية الموسم".

التعليقات