12/09/2017 - 13:30

النصراوي دبور يتحدث لـ"عرب 48" بعد الهدف المقصي

وقال النجم النصراوي، مؤنس دبور، لـ"عرب 48"، إنه "كانت لنا مباراة صعبة جدا أمام فريق رابيد فيينا الذي كان يدافع بعشرة لاعبين وراء الكرة، ما صعب علينا الأمور وفي المقابل تمكنوا

النصراوي دبور يتحدث لـ

من اليسار: اللاعب النصراوي مؤنس دبور (أ ف ب)

أنقذ النجم النصراوي المحترف في الدوري النمساوي الممتاز، مؤنس دبور، فريقه ريد بول سالزبورغ من الخسارة أمام رابيد فيينا، ضمن أحداث الجولة السابعة من الدوري.

وأحرز دبور هدفا مذهلا من تسديدة مقصية من داخل منطقة جزاء الفريق الخصم لتزج شباكه في الوقت بدل الضائع، ليفترق بعدها الفريقين بالنتيجة 2-2.

وقال النجم النصراوي، مؤنس دبور، لـ"عرب 48"، إنه "كانت لنا مباراة صعبة جدا أمام فريق رابيد فيينا الذي كان يدافع بعشرة لاعبين وراء الكرة، ما صعب علينا الأمور وفي المقابل تمكنوا من إحراز هدفين من هجمتين مرتدتين، ومن ناحيتنا أضعنا العديد من الفرص التهديفية لكننا على الأقل لم نخرج من المباراة بالخسارة".

وأضاف أنني "راض جدا عن أدائي الشخصي خلال المباراة، وبفضل الله تمكنت بالأخير من ترجمة الأداء لهدف ثمين لصالح الفريق، ومن هنا أهدي هذا الهدف لوالدي رحمه الله ولجميع أفراد عائلتي".

وأشار إلى أن "فريقنا يتطلع نحو الاحتفاظ بلقب الدوري والكأس، ومن ناحية أخرى أعتقد أنه باستطاعتنا تقديم موسم مميز في الدوري الأوروبي والانتقال للدور ثمن النهائي أو ربع النهائي".

وختم دبور بالقول "على الصعيد الشخصي أولا أتمنى من الله أن أحافظ على لياقتي البدنية وألا تلاحقني الإصابات، ثانيا أتطلع نحو تقديم الأفضل للفريق وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف ومساعدة الفريق من أجل تحقيق أهدافه".

التعليقات