12/09/2017 - 13:28

سراج نصار يوقع مع هبوعيل عكا

وعن محطته الكروية الجديدة، قال اللاعب سراج نصار، لـ"عرب 48"، إنني "سعيد بالانضمام لصفوف هبوعيل عكا، وكلي أمل بأن يكون لنا موسما موفقا بعكس توقعات البعض

سراج نصار يوقع مع هبوعيل عكا

اللاعب سراج نصار

وقع اللاعب سراج نصار ابن قرية طرعان، اليوم الثلاثاء، على عقد يقضي بانضمامه لهبوعيل عكا من الدرجة العليا، لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لموسم إضافي.

وكان نصار قد وقع مؤخرا على عقد احترافي بصفوف فريق كوكسي الألباني، إلا أنه سرعان ما تحرر منه ليصبح لاعبا حرا بعد ذلك.

وعن محطته الكروية الجديدة، قال اللاعب سراج نصار، لـ"عرب 48"، إنني "سعيد بالانضمام لصفوف هبوعيل عكا، وكلي أمل بأن يكون لنا موسما موفقا بعكس توقعات البعض بهبوط الفريق إلى الدرجة الممتازة".

وأضاف أن "الفريق يضم بين صفوفه لاعبين موهوبين، وأنا أرى بأن ذلك سيكون كفيلا بتحقيق أهداف الفريق بالبقاء في الدرجة العليا بميزانية متواضعة".

وأشار إلى أنني "اخترت الانضمام لهبوعيل عكا لسبب واحد وهو الاعتماد على خدماتي بشكل دائم وإشراكي في كافة المباريات".

وأكد أن "سبب تحرري من فريق كوكسي الألباني يعود لسوء تفاهم بيني ومدير الفريق، حيث بعدما فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا طرأت هناك تغييرات عديدة منها تبديل مدرب والعمل على التقليص من رواتب اللاعبين أصحاب الأجور العالية، وبعدما توجهوا لي لهذا الغرض قمت برفض ذلك لا سيما وأن الحديث يدور عن تخفيض بنسبة 50 بالمئة من الراتب الذي كان متفق عليه في البداية".

وختم نصار بالقول إن "تطلعاتي الشخصية هي العودة إلى العناوين وتقديم العروض الكروية التي اعتادت عليها الجماهير، وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظن الجميع".

التعليقات