16/09/2017 - 13:35

مدرب هـ. أم الفحم يتحدث بعد الفوز الأول بالدوري

وقال مدرب هبوعيل أم الفحم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إننا "كنا مضطرين لتحقيق الفوز من أجل تعويض الخسارة المخيبة للآمال في افتتاحية مبارياتنا بالدوري أمام النادي الرياضي حيفا

مدرب هـ. أم الفحم يتحدث بعد الفوز الأول بالدوري

المدرب أحمد سبع (عرب 48)

حصد فريق هبوعيل أم الفحم أول 3 نقاط له بدوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية، بعد فوزه بالأمس على هبوعيل شفاعمرو بنتيجة هدفين نظيفين.

ويستعد الفريق الفحماوي حاليا لمباراته المقبلة والمقررة يوم الثلاثاء القادم أمام هبوعيل آسي غلبواع، ضمن أحداث الجولة الثالثة من الدوري.

وقال مدرب هبوعيل أم الفحم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إننا "كنا مضطرين لتحقيق الفوز من أجل تعويض الخسارة المخيبة للآمال في افتتاحية مبارياتنا بالدوري أمام النادي الرياضي حيفا".

وأضاف أن "الأفضلية كانت لصالحنا في الشوط الأول، حيث تمكنا خلاله من إحراز الهدفين وحسم المباراة بهما".

وأشار إلى أن "الشوط الثاني شهد تراجعا في أداء اللاعبين نتيجة انجرارهم لمستوى الفريق الخصم، وبدوري كنت قد حذرت اللاعبين من ذلك في استراحة ما بين الشوطين، ورغم ذلك فإن ما يهمنا هو النتيجة والعودة بالنقاط الثلاث".

وتابع أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام هبوعيل آسي غلبواع، حيث سنعمل على تجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب ووضع الخطط المناسبة من أجل الحفاظ على النقاط الثلاث في ملعبنا".

وختم سبع بالقول "مما لا شك فيه أن الجمهور هو اللاعب رقم 12 بالفريق، ومن هنا أدعو كافة المشجعين لحضور المباراة المقبلة ومساندتنا سعيًا نحو تحقيق الفوز".

التعليقات