18/09/2017 - 19:50

قنديل: حصدنا نقطة مهمة ونأمل العودة سريعا للدوحة

وقال حارس مرمى أبناء سخنين، محمود قنديل، لـ"عرب 48"، إن "حصد كل نقطة في هذا الدوري مهمة بالنسبة لنا وتمنحنا القوة للمباريات المقبلة، مع إدراكنا بأن خيبة الأمل خيمت على المشجعين"

قنديل: حصدنا نقطة مهمة ونأمل العودة سريعا للدوحة

حارس المرمى محمود قنديل (عرب 48)

حصد سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، نقطة بتعادله سلبيًا أمام عيروني أشدود، ضمن أحداث الجولة الرابعة من الدوري.

ويحتل الفريق السخنيني المركز الرابع بترتيب لائحة الدوري برصيد 7 نقاط، حيث سيحل بمباراته المقبلة ضيفا على مكابي بيتح تيكفا يوم الأحد المقبل.

 

وقال حارس مرمى أبناء سخنين، محمود قنديل، لـ"عرب 48"، إن "حصد كل نقطة في هذا الدوري مهمة بالنسبة لنا وتمنحنا القوة للمباريات المقبلة، مع إدراكنا بأن خيبة الأمل خيمت على المشجعين".

وأضاف أن "الفريق الخصم وصل إلى المباراة ولعب بطريقة دفاعية إلى جانب الاعتماد على الهجمات المرتدة، الأمر الذي صعب علينا المهمة، ولذلك فإن النقطة التي حصدها كانت مهمة بالنسبة له لا سيما وأنها الأولى منذ بداية الدوري".

وأشار إلى أننا "شاهدنا بالأمس ازدياد عدد مشجعي الفريق من مباراة لأخرى، فبدون شك نحن بأمس الحاجة لهم ومن هنا أتوجه بالشكر لهم وأطالبهم بالتريث علينا لا سيما وأننا لا زلنا في بداية مشوارنا وكلي ثقة بأن القادم أفضل".

وناشد "المسؤولين عن استاد الدوحة بإتمام التجهيزات اللازمة فيه من أجل العودة إليه بأسرع وقت ممكن، وبحسب اعتقادي لو كانت هذه المباراة في ملعبنا لكانت النتيجة غير ذلك".

وتابع أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام مكابي بيتح تيكفا، وبحسب اعتقادي فإن كل مباراة في الدرجة العليا صعبة وبدورنا سنتجهز لها بالشكل المطلوب سعيًا نحو العودة بالنقاط الثلاث".

وختم قنديل بالقول إن "أدائنا في المباريات السابقة لم يرتق إلى المستوى الذي نطمح إليه، وعليه لا بد من العمل على تحسين الأداء وكلي أمل بأن نحقق ذلك مع مرور المباريات ومنه نحو حصد النتائج الإيجابية".

التعليقات