22/09/2017 - 17:58

مدرب شباب كفر كنا: لدينا خطة بهدف تحقيق الارتقاء

وقال مدرب شباب كفر كنا، هشام زعبي، لـ"عرب 48"، إن "الدوري هذا الموسم يشهد منافسة قوية وصعبة جدا خصوصًا وأن عدة فرق أبدت استعدادها للصعود إلى مصاف الدرجة الأولى

مدرب شباب كفر كنا: لدينا خطة بهدف تحقيق الارتقاء

المدرب هشام زعبي

تمكن فريق شباب كفر كنا من تحقيق الفوز في أولى مبارياته بالدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"، بعد مرور جولتين على انطلاق الدوري.

وفاز الفريق الكناوي في مباراته الأخيرة على نظيره المنداوي بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير.

وقال مدرب شباب كفر كنا، هشام زعبي، لـ"عرب 48"، إن "الدوري هذا الموسم يشهد منافسة قوية وصعبة جدا خصوصًا وأن عدة فرق أبدت استعدادها للصعود إلى مصاف الدرجة الأولى".

وأضاف أننا "نملك فريقا قويا وممتازا، فبعد مرور جولتين على بداية الدوري يمكنني القول إنني راض عن الأداء نسبيا، وبدوري أسعى نحو تقديم أداء أفضل وتأقلم اللاعبين بالشكل المطلوب على أرضية الملعب من أجل تنفيذ التعليمات على أكمل وجه".

وأشار إلى أنه "لدينا خطة عمل كبيرة من أجل حصد بطاقة الصعود لمصاف الدرجة الأولى مع نهاية الموسم، فأنا أدرك بأن الدوري لا زال في بدايته وأنا على ثقة باللاعبين سعيًا نحو تحقيق أهدافنا والصعود من المركز الأول".

وختم زعبي بالقول إن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام أبناء مجد الكروم، وعليه آمل بأن يمنح الفوز الأخير الثقة للاعبين سعيًا نحو تقديم أفضل العروض وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط".

التعليقات