25/09/2017 - 13:53

مدرب هـ. أم الفحم: نأمل الفوز وتخطي هـ. مجدال هعيمك

وأضاف أنه "بعد التعادل السلبي الأخير أمام هبوعيل آسي غلبواع، عملت على تعزيز ثقة اللاعبين بأنفسهم ورفع روحهم المعنوية إلى جانب تقديم التعليمات اللازمة حول كيفية التعامل مع المباراة

مدرب هـ. أم الفحم: نأمل الفوز وتخطي هـ. مجدال هعيمك

المدرب أحمد سبع

يستعد هبوعيل أم الفحم لخوض مباراته الخارجية الوشيكة والمقررة يوم غد، الثلاثاء، أمام هبوعيل مجدال هعيمك، ضمن أحداث الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ويحتل الفريق الفحماوي المركز السابع بترتيب لائحة الدوري برصيد 4 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها حتى الآن.

وقال مدرب هبوعيل أم الفحم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إن "استعداداتنا تجري كما كل مباراة، بحيث نتطلع نحو تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث".

وأضاف أنه "بعد التعادل السلبي الأخير أمام هبوعيل آسي غلبواع، عملت على تعزيز ثقة اللاعبين بأنفسهم ورفع روحهم المعنوية إلى جانب تقديم التعليمات اللازمة حول كيفية التعامل مع المباراة الوشيكة سعيًا نحو إحراز الأهداف أمام فريق يمتاز بالحس التهديفي".

وأشار إلى أننا "سنخوض المباراة بهدف تحقيق الفوز، لكن مع ذلك فإن حصد كل نقطة أمام هبوعيل مجدال هعيمك في معقله هي لصالحنا".

وختم سبع بالقول إنه "من هنا أدعو جماهير هبوعيل أم الفحم لمرافقتنا ومساندتنا في مباراة الغد، كما أقول لهم إنه لا زال أمامنا مشوار طويل وبدون شك سيكون لدينا فريق قوي من أجله تشريف أم الفحم على أكمل وجه".

التعليقات