30/09/2017 - 14:44

أسامة مريح: إدارة الأخوة كفر مندا استغنت عن خدماتي

وقال المدرب أسامة مريح، لـ"عرب 48"، إن "قرار ترك تدريب الأخوة كفر مندا لم يتخذ عن طريقي وكان مفاجئا بالنسبة لي، بحيث أتخذ من قبل الإدارة التي أبلغتني ومساعدي فيصل مجدوب في الاجتماع الذي عقد فيما بيننا بالاستغناء عن خدماتنا"

أسامة مريح: إدارة الأخوة كفر مندا استغنت عن خدماتي

المدربان فيصل مجدوب وأسامة مريح

استغنت إدارة فريق الدرجة الثانية، الأخوة كفر مندا، في الأيام الأخيرة عن خدمات المدرب أسامة مريح ومساعده فيصل مجدوب في أعقاب نتائج الفريق بالدوري، بحسب أقوال مريح.

وكانت إدارة الفريق المنداوي قد اجتمعت بالمدربين أول من أمس، الخميس، حيث تقرر خلال الاجتماع إنهاء الارتباط فيما بينهم.

وقال المدرب أسامة مريح، لـ"عرب 48"، إن "قرار ترك تدريب الأخوة كفر مندا لم يتخذ عن طريقي وكان مفاجئا بالنسبة لي، بحيث أتخذ من قبل الإدارة التي أبلغتني ومساعدي فيصل مجدوب في الاجتماع الذي عقد فيما بيننا بالاستغناء عن خدماتنا".

وأضاف أنني "بدون شك لم أكن راض من الأداء والنتائج التي حققها الفريق في مستهل مشواره بالدوري، لكن في الوقت ذاته كانت لديه الرغبة في الاستمرار والعمل على تصحيح المسار سعيًا نحو تحقيق الأهداف المرسومة".

وختم مريح بالقول إنني "تلقيت عروضا من مختلف الفرق التي أبدت اهتمامها بالحصول على خدماتي، وبدوري أقوم بالآن بدراسة العروض المقدمة على أن أقرر وجهتي في وقت لاحق".

وحاول "عرب 48" الاتصال بإدارة الأخوة كفر مندا للحصول على تعقيبها، إلا أنه لم يتسن لنا ذلك، وبدورنا سنقوم بنشر أي تعقيب فور وصوله.

التعليقات