01/10/2017 - 14:49

الفريق السخنيني يستعد لملاقاة ب. القدس

وقال لاعب أبناء سخنين، هلال موسى، لـ"عرب 48"، إن "استعداداتنا جرت كما كل مباراة باعتبار أن كل منها هي مهمة بالنسبة لنا، علمًا أن هدفنا هو حصد النقاط الثلاث خصوصًا بعد النتائج الأخيرة

الفريق السخنيني يستعد لملاقاة ب. القدس

صور من الحصة التدريبية، صباح اليوم (عرب 48)

أتم سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، استعداداته لمباراته المرتقبة أمام بيتار القدس، ضمن أحداث الجولة السادسة من الدوري.

ومن المزمع أن يستضيف الفريق السخنيني نظيره بيتار القدس عند الساعة التاسعة من مساء غد، الإثنين، على استاد عكا، وسط غياب جمهور الأخير بسبب الاتفاق المبرم بين الفريقين بعدم حضور جمهور الفريق الضيف للمباريات التي تجمع فيما بينهما بسبب الأجواء المشحونة التي ترافقها.

وشارك في الحصة التدريبية الأخيرة عشية مواجهة بيتار القدس كافة لاعبي الفريق السخنيني باستثناء اللاعب عطاء جابر بسبب الإصابة التي ألمت به.

ويدرك الفريق السخنيني بأن لا بديل له سوى تحقيق الفوز في المباراة الوشيكة، خصوصًا أنه لم يتذوق طعم الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة التي خاضها بالدوري.

ويحتل أبناء سخنين المركز التاسع بترتيب لائحة الدوري برصيد 7 نقاط، فيما يتصدر بيتار القدس اللائحة برصيد 11 نقطة وبفارق الأهداف عن هبوعيل حيفا.

 

وقال لاعب أبناء سخنين، هلال موسى، لـ"عرب 48"، إن "استعداداتنا جرت كما كل مباراة باعتبار أن كل منها هي مهمة بالنسبة لنا، علمًا أن هدفنا هو حصد النقاط الثلاث خصوصًا بعد النتائج الأخيرة التي كانت لنا".

وأضاف أن "المدرب قام بتجهيزنا للمباراة على أكمل وجه، حيث قمنا بدراسة بيتار القدس كما يجب، وكلنا أمل بأن نتمكن غدا من تحقيق الفوز".

وتابع أننا "ندرك مدى أهمية المباراة أمام بيتار القدس خصوصًا بالنسبة لجماهيرنا، ومن هنا نأمل حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير كوننا بأمس الحاجة لهم".

وختم موسى بالقول إنني "على الصعيد الشخصي كنت تعرضت لإصابة بالغة أجبرتني على الخضوع لعملية جراحية والابتعاد عن الملاعب لمدة عام، وبدوري أبذل قصارى جهدي من أجل استعادة لياقتي البدنية المعهودة وكسب الثقة سعيًا نحو اللعب ضمن التشكيلة الأساسية".

التعليقات