03/10/2017 - 01:55

الفريق السخنيني يسحق ب. القدس بثلاثية لهدفين

حقق سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، فوزا ثمينا على بيتار القدس بثلاثة أهداف مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة السادسة من الدوري

الفريق السخنيني يسحق ب. القدس بثلاثية لهدفين

صور من المباراة (عرب 48)

حقق سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، فوزا ثمينا على بيتار القدس بثلاثة أهداف مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة السادسة من الدوري.

وجرت أحداث المباراة على استاد "توتو" في عكا، وسط حضور الآلاف من مشجعي الفريق السخنيني.

 

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين إيجابيًا بنتيجة هدف لكل منهما، حيث افتتح الفريق المضيف باب التسجيل بهدف مبكر أحرزه اللاعب شلومي أزولاي بعد مرور 4 دقائق على بداية اللقاء، ثم في الدقيقة 37 أدرك اللاعب حن عزرا هدف التعادل لصالح بيتار القدس.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 62 أحرز اللاعب علي عثمان الهدف الثاني لأبناء سخنين، تلاه زميله فراس مغربي بالهدف الثالث في الدقيقة 68، وفي الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع جاء الهدف الثاني لبيتار القدس عن طريق اللاعب يوسي بنيون.

ومن أبرز ما شهدته المباراة تصدي حارس مرمى الفريق السخنيني، محمود قنديل، لضربة جزاء احتسبها الحكم لصالح الفريق الخصم في الدقيقة 34.

وبهذا الفوز عاد الفريق السخنيني إلى سكة الانتصارات بعدما لم يتذوق الفوز على مدار 3 مباريات متتالية، وليرفع رصيده من النقاط إلى 10 نقاط.

وسيحل الفريق السخنيني بمباراته المقبلة ضيفا على هبوعيل كريات شمونة يوم 15 من الشهر الجاري.

التعليقات