24/10/2017 - 16:36

افتتاح مقر جديد لنادي الكفوف الذهبية في عكا

افتتح نادي الكفوف الذهبية في عكا، مقرا جديدا بجانب الميناء في البلدة القديمة، وذلك في حفل حضره لفيف من اللاعبين ومحبي الرياضة

افتتاح مقر جديد لنادي الكفوف الذهبية في عكا

من افتتاح المقر الجديد لنادي الكفوف الذهبية بعكا

افتتح نادي الكفوف الذهبية في عكا، مقرا جديدا بجانب الميناء في البلدة القديمة، وذلك في حفل حضره لفيف من اللاعبين ومحبي الرياضة.

وكان بين الحضور كل من المدرب العالمي د. وليام شحادة بدران عمارة، المدرب العكي محمود ترشحاني، لاعب الكفوف الذهبية سابقا علي ترشحاني، بطل أوروبا السابق المدرب قاسم بركة.

وعلى شرف هذا الافتتاح، أقيم في النادي العكي عدة مباريات بين فرق محلية من المجتمع العربي من كفر كنا، كفر ياسيف، المكر والناصرة، حيث شارك في المباريات اللاعبين العكيين خالد حوا، بلال عبد اللطيف، أحمد جبارة، أحمد أسدي، موسى حماد وأسماء خطيب.

وتحدث خلال حفل افتتاح النادي، المدرب العالمي د. وليام شحادة، وبدوره "شكر الحضور على دعم هذه الرياضة، وتمنى للمركز الجديد النجاح الدائم ودعم الأبطال الوليين كما عودتنا مدينة عكا".

وبارك نائب رئيس بلدية عكا، أدهم جمل، "لأهالي عكا وأعضاء النادي افتتاح المركز الجديد، كما شكر رئيس بلدية عكا على دعمه لافتتاح النادي".

وأشار إلى أن "بلدية عكا قامت باستئجار المقر وعملت على ترميمه بعشرات آلاف الشواقل، إلى جانب تجهيزه باللوازم الضرورية سعيًا نحو تحقيق البطولات والإنجازات لعكا".

التعليقات