28/10/2017 - 14:43

سمير مناع: سنتخذ الخطوات اللازمة عقب الأداء السيء

وقال رئيس إدارة الفريق المجدلاوي، سمير مناع، في حديث لـ"عرب 48" عقب المباراة، إننا "اجتمعنا مع اللاعبين فور انتهاء المباراة أمام أخاء عكا، في أعقاب الأداء السيء الذي كان على أرضية الملعب

سمير مناع: سنتخذ الخطوات اللازمة عقب الأداء السيء

من اليسار: سمير مناع (عرب 48)

أعربت إدارة أبناء مجد الكروم، عن غضبها واستيائها الشديدين من الأداء الذي قدمه لاعبو الفريق في المباراة التي جمعتهم أمام أخاء عكا، أمس الجمعة.

وأسفرت المباراة التي جرت أحداثها على ملعب نحف البلدي، عن تعادل الفريقين إيجابيا بنتيجة هدف لكل منهما.


وقال رئيس إدارة الفريق المجدلاوي، سمير مناع، في حديث لـ"عرب 48" عقب المباراة، إننا "اجتمعنا مع اللاعبين فور انتهاء المباراة أمام أخاء عكا، في أعقاب الأداء السيء الذي كان على أرضية الملعب".

وأضاف أنه "على الرغم من طرد أحد لاعبي أخاء عكا في بداية المباراة، إلا أن اللاعبين لم يستغلوا ذلك، كما أنهم لم يصلوا إلى المباراة بالشكل المطلوب".

وأشار إلى أنني "أبلغت اللاعبين بأنهم لن يتقاضوا رواتب، إلى جانب فتح الباب أمام كل لاعب يود الرحيل عن الفريق، مع الإشارة إلى أنه سيتبع ذلك خطوات أخرى لن أفصح عنها في المرحلة الحالية".

وعن أصوات الجماهير التي طالبت باستقالته، أجاب أنني "أتفهم غضب الجمهور الذي يحضر إلى المباريات من أجل الاستمتاع بأداء الفريق على أرضية الملعب، فبدون شك نحن كإدارة نتحمل المسؤولية ونبذل قصارى جهدنا من أجل مصلحة الفريق الذي يعتمد بالأساس على الخامات الكروية الجديدة والناشئة في القرية بعدما تركونا لاعبي الموسم الماضي".

التعليقات