01/11/2017 - 13:49

مدرب أبناء اللد: حققنا فوزا هاما على هـ. بيتح تيكفا

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، إن "الفوز كان مهما جدا بالنسبة لنا من أجل الهروب قدر الإمكان من قاع اللائحة ومن أجله أن يمنحنا

مدرب أبناء اللد: حققنا فوزا هاما على هـ. بيتح تيكفا

من اليمين: المدرب سليمان الزبارقة (عرب 48)

تنفس فريق أبناء اللد الصعداء بعد عودته لتذوق طعم الانتصارات وفوزه في مباراته البيتية الأخيرة أمام هبوعيل بيتح تيكفا بنتيجة هدف دون مقابل للأخير.

ويحتل الفريق اللداوي المركز الحادي عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 9 نقاط من أصل 9 مباريات خاضها حتى الآن.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، إن "الفوز كان مهما جدا بالنسبة لنا من أجل الهروب قدر الإمكان من قاع اللائحة ومن أجله أن يمنحنا دفعة قوية إلى الأمام".

وأضاف أن "شوط المباراة الأول شهد أداء متوسطا لكلا الفريقين، لكن في الشوط الثاني طرأ تحسن على أداء فريقنا وكنا أفضل من الفريق الخصم إلى أن تمكنا من إحراز هدف الفوز".

وأشار إلى أن "الفوز كان مستحقا وكنا نستحق أكثر من هدف، علمًا أن اللاعبين وصلوا إلى المباراة على أتم الجاهزية وقدموا أداء ممتازا ورجوليا على أرضية الملعب، وعليه آمل بأن نستمر بنفس الأداء في المباريات القادمة من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية".

وختم الزبارقة بالقول إن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام هبوعيل رمات هشارون، وبحسب اعتقادي فإن كل مباراة في هذا الدوري هي صعبة بغض النظر عن أي فريق كان، وبدورنا نقوم بدراسة كل منها بالشكل المطلوب من أجل حصد النقاط".

 

التعليقات