01/11/2017 - 13:50

مدرب هـ. كفر كنا: نستحق التواجد بقمة لائحة الدوري

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب هـ. كفر كنا، فايد حسون، لـ"عرب 48"، إن "كل من شاهد المباراة بحسب اعتقادي استمتع بالأداء الذي قدمه كلا الفريقين، وبحسب اعتقادي

مدرب هـ. كفر كنا: نستحق التواجد بقمة لائحة الدوري

المدرب فايد حسون (عرب 48)

يتصدر فريق هبوعيل كفر كنا ترتيب لائحة الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية برصيد 17 نقطة من أصل 8 مباريات خاضها حتى الآن.

وكان الفريق الكناوي قد تعادل بمباراته الأخيرة أمام هبوعيل إكسال بنتيجة هدف لكل منهما.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب هـ. كفر كنا، فايد حسون، لـ"عرب 48"، إن "كل من شاهد المباراة بحسب اعتقادي استمتع بالأداء الذي قدمه كلا الفريقين، وبحسب اعتقادي فإن التعادل كان سيد الأحكام بين الطرفين".

وأشار إلى أننا "نعاني في الفترة الأخيرة من لعنة الإصابات التي لحقت بعدد من اللاعبين، وأنا أعتقد بأنه عندما يستعيد اللاعبون لياقتهم البدنية سنعود إلى المستوى المطلوب".

وأضاف أن "الدوري صعب وكما نشهد بأن هناك منافسة قوية بين الفرق، وبالنسبة لنا بوسعي القول إننا نتواجد في قمة اللائحة بكل استحقاق".

وتابع أننا "نستعد الآن للمباراة الخارجية المقبلة بكل جدية، وبحسب اعتقادي فإن ملعب تسور شالوم يعد من أصعب الملاعب في الدرجة الأولى، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة بالنقاط الثلاث".

وختم حسون بالقول إن "فريقنا يسير بحسب الخطة المرسومة منذ بداية الموسم، وبالنسبة لأهدافنا فهي ضمان أحد المراكز في البلاي أوف العلوي وفي حال سنحت أمامنا فرصة الصعود للدرجة الممتازة فبدون شك لن نهدرها".

 

التعليقات