08/11/2017 - 14:15

مدرب هـ. كوكب: لعبنا أمام فريق قوي رغم الفوز العريض

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، صالح نمارنة، لـ"عرب 48"، إننا "وبفضل الله تمكنا من اجتياز المباراة وحصد النقاط الثلاث، وبحسب اعتقادي

مدرب هـ. كوكب: لعبنا أمام فريق قوي رغم الفوز العريض

المدرب صالح نمارنة (عرب 48)

عزز هبوعيل كوكب أبو الهيجاء مكانته في صدارة لائحة دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"، بعد الفوز على أبناء مجد الكروم بنتيجة خمسة أهداف نظيفة.

ويتصدر هبوعيل كوكب ترتيب لائحة الدوري برصيد 23 نقطة وهو يبتعد بفارق 3 نقاط عن أقرب مطارديه الأخوة كفر مندا صاحب المركز الثاني.


وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، صالح نمارنة، لـ"عرب 48"، إننا "وبفضل الله تمكنا من اجتياز المباراة وحصد النقاط الثلاث، وبحسب اعتقادي فإن النتيجة لم تعكس مجريات المباراة لا سيما وأننا لعبنا أمام فريق قوي".

وأضاف أننا "بدأنا المباراة بأداء دون المستوى المطلوب وقلة تركيز من قبل اللاعبين، لكن مع ذلك تمكنا من العودة لأنفسنا وأثبتنا أفضليتنا على أرضية الملعب خلال مجريات الشوط الثاني".

وتابع أنني "تحدثت مع اللاعبين في استراحة ما بين الشوطين وقمت بتهدئة أعصابهم حتى نقدم كرة قدم أفضل على ملعب صعب خصوصًا وأن وضعيته لم تكن ملائمة للعبة كرة القدم".

وختم نمارنة بالقول إننا "نخرج الآن لفترة توقف لمدة أكثر من أسبوعين ونحن في قمة لائحة الدوري، وأنا على ثقة بأننا سنعود بقوة أكبر بعد هذه الفترة".

التعليقات