26/11/2017 - 13:48

مغربي يتحدث عن فوز الفريق السخنيني وسبب استبداله

وقال لاعب أبناء سخنين، فراس مغربي، لـ"عرب 48" عقب المباراة، إنه "كانت لنا مباراة هامة من أجل الحفاظ على النقاط الثلاث، وبفضل الله تمكنا من تحقيق مهمتنا وكلنا أمل

مغربي يتحدث عن فوز الفريق السخنيني وسبب استبداله

اللاعب فراس مغربي (عرب 48)

تمكن سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، من تحقيق فوز هام على ضيفه هبوعيل أشكلون بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الحادية عشر من الدوري.

ورفع الفريق السخنيني رصيده من النقاط إلى 15 نقطة وهو يحتل المركز الثامن بترتيب لائحة الدوري.


وقال لاعب أبناء سخنين، فراس مغربي، لـ"عرب 48" عقب المباراة، إنه "كانت لنا مباراة هامة من أجل الحفاظ على النقاط الثلاث، وبفضل الله تمكنا من تحقيق مهمتنا وكلنا أمل بأن نواصل تحقيق النتائج الإيجابية".

وأضاف أنه "بالنسبة لعودتي إلى التهديف وإحراز هدفي الفوز في المباراة، لا شك بأن هناك لاعبين ساعدوني في ذلك، فنحن 11 لاعبا في الملعب وعندما نحقق الفوز أو نتعرض للخسارة يكون المردود علينا جميعا".

وأشار إلى أنني "سعيد جدا بأننا لعبنا حسب الخطة التي وضعها مدرب الفريق إلى أن تمكنا من تحقيق الفوز".

وتابع أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام بني يهودا الذي يعد من الفرق العنيدة التي أثبتت نفسها بالدوري، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة بالنقاط الثلاث".

وعن سبب استبداله، ختم حديثه بالقول إنني "لم أكن على ما يرام خلال مجريات المباراة، حيث شعرت ببعض الآلام على أثرها جرى استبدالي في الشوط الثاني".

التعليقات