28/11/2017 - 18:40

مدرب هـ. كوكب: نتعامل مع كل مباراة كنهائي كأس

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، صالح نمارنة، لـ"عرب 48"، إنه "كانت لنا مباراة صعبة أمام فريق منظم، وأنا شخصيا متفاجئ من تواجد أبناء كفر سميع

مدرب هـ. كوكب: نتعامل مع كل مباراة كنهائي كأس

المدرب صالح نمارنة

عزز فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء مكانته في صدارة لائحة الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"، بعد فوزه بمباراته الأخيرة على أبناء كفر سميع بنتيجة هدف يتيم.

وسيستضيف هبوعيل كوكب بمباراته المقبلة النادي الرياضي الجولان والجليل يوم السبت المقبل.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، صالح نمارنة، لـ"عرب 48"، إنه "كانت لنا مباراة صعبة أمام فريق منظم، وأنا شخصيا متفاجئ من تواجد أبناء كفر سميع في قاع اللائحة".

وأضاف أننا "قدمنا شوط أول ضعيف، لكن سرعان ما سيطرنا على مجريات اللعب خلال الشوط الثاني حتى أحرزنا هدف الفوز بالدقيقة الأخيرة من عمر المباراة".

وتابع أننا "حصدنا 3 نقاط مهمة أخرى أضيفت إلى رصيدنا، فنحن لا زلنا في بداية الطريق والحديث عن الابتعاد بالصدارة لا زال مبكرا في ظل وجود عدة فرق قوية".

وأشار إلى أننا "نتعامل مع كل مباراة وكأنها نهائي كأس، حيث نضع نصب أعيننا عدم الخسارة وتلقي الأهداف، وبفضل الله نحن في الطريق الصحيح ضمن الخطة المرسومة".

وختم نمارنة بالقول إن "نستعد الآن للمباراة البيتية المقبلة أمام منبع الجولان الذي يعد من أقوى الفرق بالدوري، وبدورنا سنتعامل مع المباراة بالشكل المطلوب من أجل الحفاظ على النقاط الثلاث في ملعبنا".

التعليقات