04/12/2017 - 19:06

مدرب الأخاء: حققنا فوزا خارجيا هاما ونسعى للاستمرارية

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ"عرب 48"، إن "النتيجة كانت جيدة أمام هبوعيل رمات غان بغض النظر عن الأداء الذي قدمناه

مدرب الأخاء: حققنا فوزا خارجيا هاما ونسعى للاستمرارية

المدرب أدهم هادية (عرب 48)

عزز فريق أخاء الناصرة مكانته في قمة لائحة الدرجة الممتازة، بعد فوزه في مباراته الخارجية الأخيرة أمام هبوعيل رمات غان بنتيجة هدف يتيم.

ويستعد الفريق النصراوي لمباراته البيتية المقبلة أمام هبوعيل بيتح تيكفا يوم الجمعة المقبل.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ"عرب 48"، إن "النتيجة كانت جيدة أمام هبوعيل رمات غان بغض النظر عن الأداء الذي قدمناه".

وأضاف أن "ما يهمنا كان هو العودة لمسار الانتصارات بعد الخسارة أمام هبوعيل نتسيرت عيليت، وبفضل الله تمكنا من حصد 3 نقاط هامة بالنسبة لنا".

وأشار إلى أننا "في الفترة الحالية لن نكترث بما تحققه الفرق المنافسة الأخرى من نتائج، فما يهمنا هو التركيز على أنفسنا ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية سعيًا نحو تعزيز مكانتنا في قمة اللائحة والصراع على الارتقاء".

وتابع أننا "نستعد للمباراة المقبلة أمام هبوعيل رمات غان، وبدورنا سنتعامل معها كمباراة قمة بغض النظر عن مكانة الفريق الخصم في لائحة الدوري".

وختم هادية بالقول إن "لعنة الإصابات ستحرم كل من اللاعبين مؤمن صالح وأيهم إبداح وصالح حسين وأحمد دراوشة وعبيدة أبو ربيع من اللعب في المباراة الوشيكة، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل الحفاظ على النقاط الثلاث في ملعبنا".

التعليقات