05/12/2017 - 18:52

ميزر زعبي: أبناء زلفة في الطريق الصحيح للأولى

وعن المباراة الأخيرة، قال لاعب أبناء زلفة، ميزر زعبي، لـ"عرب 48"، إننا "وبفضل الله حققنا فوزا مقنعا على هبوعيل دالية الكرمل، حيث قدمنا أداء جيد جدا وأحكمنا سيطرتنا على مجريات المباراة

ميزر زعبي: أبناء زلفة في الطريق الصحيح للأولى

اللاعب ميزر زعبي (تصوير: أيهم جبارين)

يتصدر فريق أبناء زلفة لائحة الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب" برصيد 27 نقطة، وهو يبتعد بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه بعد مرور 11 جولة على بداية الموسم.

وحقق أبناء زلفة فوزا عريضا بمباراته الأخيرة أمام هبوعيل دالية الكرمل بنتيجة خمسة أهداف نظيفة.

وعن المباراة الأخيرة، قال لاعب أبناء زلفة، ميزر زعبي، لـ"عرب 48"، إننا "وبفضل الله حققنا فوزا مقنعا على هبوعيل دالية الكرمل، حيث قدمنا أداء جيد جدا وأحكمنا سيطرتنا على مجريات المباراة إلى أن استطعنا من ترجمته إلى خمسة أهداف من بينها هدفين من توقيعي".

وأضاف أننا "نتواجد في قمة لائحة الدوري بفضل مجهود اللاعبين والمدرب إلى جانب دعم الجماهير، وبدورنا نتعامل مع كل مباراة وكأنها نهائي كأس، وأنا أرى بأننا في الطريق الصحيح نحو تحقيق الحلم المنشود والصعود إلى الدرجة الأولى مع نهاية الموسم".

وختم زعبي بالقول إننا "نستعد حاليا للمباراة المقبلة أمام أبناء الرينة الذي قدم أداء ممتازا أمام فرق القمة وفاز على فرق تنافسنا في اللائحة، وبدورنا سنتعامل مع المباراة وكأنها نهائي كأس سعيًا نحو حصد النقاط الثلاث".

التعليقات