13/12/2017 - 18:30

كابتن أخاء الناصرة: نأمل العودة من ريشون لتسيون بالفوز

وعن المباراة الأخيرة، قال كابتن أخاء الناصرة، أمجد سليمان، لـ"عرب 48"، إننا "أهدرنا نقطتين ثمينتين أمام هبوعيل بيتح تيكفا، وبحسب اعتقادي فقد لعبنا أمام فريق يعتبر من أقوى الفرق بالدوري

كابتن أخاء الناصرة: نأمل العودة من ريشون لتسيون بالفوز

اللاعبان أمجد سليمان وأحمد شعبان

يستعد فريق أخاء الناصرة لمباراته الخارجية المقبلة أمام هبوعيل ريشون لتسيون بعد غد، الجمعة، ضمن أحداث الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الممتازة.

ويحتل الفريق النصراوي المركز الرابع بترتيب لائحة الدوري برصيد 25 نقطة، فيما يحتل هبوعيل ريشون لتسيون المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

وعن المباراة الأخيرة، قال كابتن أخاء الناصرة، أمجد سليمان، لـ"عرب 48"، إننا "أهدرنا نقطتين ثمينتين أمام هبوعيل بيتح تيكفا، وبحسب اعتقادي فقد لعبنا أمام فريق يعتبر من أقوى الفرق بالدوري".

وأضاف أن "أنظارنا الآن تتجه نحو تعويض النتيجة الأخيرة في المباراة الوشيكة أمام هبوعيل ريشون لتسيون، فمع إدراكنا بأننا على أعتاب مواجهة فريق قوي وينافس على الصعود إلا أننا بدون شك لا نتأثر بالفرق المنافسة وما يهمنا هو فقط فريقنا".

وتابع أنني "سأتغيب عن المباراة المقبلة بسبب كثرة البطاقات الصفراء، كما سيغيب أيضًا اللاعب أحمد شعبان بسبب الإبعاد، لكن مع ذلك فإنني على ثقة باللاعبين الموجودين وكلي أمل بأن نعود من ريشون لتسيون بالنقاط الثلاث".

وختم سليمان بالقول "من هنا أدعو الجماهير لمرافقتنا ودعم اللاعبين على أرضية الملعب من أجل العودة إلى مسار الانتصارات".

التعليقات