15/12/2017 - 13:47

الفريق السخنيني يسعى لتصحيح مساره عشية المرحلة الثانية

أنهى سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، استعداده لخوض غمار المرحلة الثانية من الدوري عندما يلاقي هبوعيل عكا مساء غد، السبت، ضمن أحداث الجولة

الفريق السخنيني يسعى لتصحيح مساره عشية المرحلة الثانية

صور من الحصة التدريبية، صباح اليوم (عرب 48)

أنهى سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، استعداده لخوض غمار المرحلة الثانية من الدوري عندما يلاقي هبوعيل عكا مساء غد، السبت، ضمن أحداث الجولة الرابعة عشر من الدوري.

وشارك كافة لاعبي الفريق السخنيني في التدريب الأخير عشية مواجهة هبوعيل عكا، باستثناء المدافع أبراهم باس الذي أستبعد بقرار من المدرب فليكس نعيم.

وسيغيب عن المباراة إلى جانب باس، كابتن الفريق خالد خلايلة بسبب كثرة البطاقات الصفراء، في حين من المتوقع عودة اللاعب عطاء جابر للعب بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به.

ويدرك الفريق السخنيني بأن لا بديل عن الفوز في المباراة المرتقبة سعيًا نحو تصحيح مساره وبدء مرحلة الإياب بالقدم اليمنى، لا سيما وأن كل نتيجة أخرى ستزيد من معاناته وستجعله يتخبط أسفل اللائحة.

ويحتل الفريق السخنيني المركز العاشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 15 نقطة، فيما يقبع هبوعيل عكا في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

التشكيلة المتوقعة: محمود قنديل، علي عثمان، علاء أبو صالح، ساري فلاح، مارون غنطوس، واندرسون، إيهاب غنايم، ساجس تامبي، فراس مغربي، شلومي أزولاي وعيدان شيمش.

التعليقات