23/04/2018 - 15:24

رباح: استعداداتنا عادية ونأمل تخطي عقبة الفريديس

وبهذا الصدد، قال حارس مرمى أبناء كابول، رباح رباح، لـ"عرب 48"، إن "المباراة الأخيرة أمام شباب كفر كنا كانت صعبة على كلا الطرفين، وبدورنا دخلنا المباراة بشكل هادئ وبدون توتر بخلاف

رباح: استعداداتنا عادية ونأمل تخطي عقبة الفريديس

حارس المرمى رباح رباح

يستعد فريق أبناء كابول لخوض المرحلة قبل النهائية من اختبارات الصعود المؤدية إلى مستوى الدرجة الأولى، عندما يلاقي أبناء الفريديس على استاد "عيلوط" يوم الجمعة الوشيك.

وبهذا الصدد، قال حارس مرمى أبناء كابول، رباح رباح، لـ"عرب 48"، إن "المباراة الأخيرة أمام شباب كفر كنا كانت صعبة على كلا الطرفين، وبدورنا دخلنا المباراة بشكل هادئ وبدون توتر بخلاف الفريق الآخر الذي تلقى 3 بطاقات حمراء، الأمر الذي ساهم في حسم المباراة لصالحنا".

وأضاف أن "أنظارنا الآن تتجه نحو مباراة الاختبار المقبلة أمام أبناء الفريديس، فعلى الرغم من أننا لم نلتقي به خلال الموسم بسبب لعب كل منا في منطقة مختلفة، إلا أننا نتحدث عن فريق لا يستهان به ويضم بين صفوفه لاعبين مجربين، ومن ناحية أخرى نحن أيضًا لدينا فريقا جيدا ولولا ذلك لما وصلنا إلى هذه المرحلة".

وأشار إلى أن "استعداداتنا تجري بشكل عادي، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تخطي عقبة الفريديس والتأهل للمرحلة النهائية".

وختم رباح بالقول إنه "من هنا أدعو جماهير أبناء كابول لمرافقتنا ودعمنا في المباراة المقبلة، وكلنا أمل بأن نكون حسن ظنهم وتحقيق الفوز".

التعليقات