27/05/2018 - 14:40

مدرب فلفلة كفر قاسم: نسعى لمواصلة الإنجاز والتأهل أوروبيا

يلعب فريق فلفة كفر قاسم اليوم، الأحد، مباراة مصيرية أمام الفريق الإسباني ليفانتي، ضمن تصفيات الصعود للدور ثمن النهائي في بطولة أوروبا لكرة القدم الشاطئية

مدرب فلفلة كفر قاسم: نسعى لمواصلة الإنجاز والتأهل أوروبيا

يلعب فريق فلفة كفر قاسم اليوم، الأحد، مباراة مصيرية أمام الفريق الإسباني ليفانتي، ضمن تصفيات الصعود للدور ثمن النهائي في بطولة أوروبا لكرة القدم الشاطئية.

وفاز فريق فلفلة كفر قاسم في مباراتيه الأوليتين أمام البرتغال، وفرنسا، وبرصيده 6 نقاط، حيث سجل 18 هدفا وتلقى 8، وهو يتمركز في المرتبة الأولى في المجموعة الرابعة.

ويلعب فريق فلفلة أمام ليفانتي في تمام الساعة 17:15 مساء، لكسب بطاقة الصعود إلى الدور ثمن النهائي، علمًا أن الفريق الإسباني يعتبر من أقوى الفرق الأوربية في كرة القدم الشاطئية.

وقال مدرب فريق فلفلة كفر قاسم، مأمون عامر، لـ"عرب 48"، "أولا، نحن فخورون بالإنجاز الذي حققناه حتى اليوم، سيما الوصول إلى دوري أبطال أوروبا في كرة القدم الشاطئية ومنافسة فرق عالمية ذات خبرة كبيرة في هذه الرياضة".

المدرب مأمون عامر

وأضاف أننا "نستعد اليوم لخوض المباراة الثالثة والمصيرية لمرحلة التصفيات أمام فريق ليفانتي العريق وصاحب الخبرة الكبيرة".

وختم عامر بالقول، إن "الاستعدادات للمباراة على قدم وساق والمعنويات عالية خصوصا بعدما افتتحنا مرحلة التصفيات بالقدم اليمنى بفوزين كبيرين على فرق كبيرة، وهذا ما ساهم في رفع الثقة والمعنويات لدى اللاعبين والطاقم المهني، متأملين بقدرة الله أن يكتمل هذا الإنجاز بالفوز اليوم والتأهل للمرحلة القادمة بإذن الله".

التعليقات