23/07/2018 - 20:24

سمارة يتحدث عن استعدادات الفريق الطيراوي للموسم المقبل

وقال مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، إن "الاستعدادات لا زالت في بدايتها، وبدورنا نسعى جاهدين من أجل تجهيز فريق ليكون ندا قويا لباقي الفرق المنافسة وليكون ردنا على أرض الواقع من خلال النتائج

سمارة يتحدث عن استعدادات الفريق الطيراوي للموسم المقبل

المدرب محمد سمارة

بدأ النادي الرياضي الطيرة، الأسبوع الماضي، استعداداته لخوض غمار الموسم الكروي الوشيك 2018-2019 ضمن دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وأبرمت الإدارة الطيراوية صفقات عديدة من أجلها تعزيز كادر اللاعبين سعيًا نحو تحقيق أهداف الفريق بالموسم المقبل.

وقال مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، إن "الاستعدادات لا زالت في بدايتها، وبدورنا نسعى جاهدين من أجل تجهيز فريق ليكون ندا قويا لباقي الفرق المنافسة وليكون ردنا على أرض الواقع من خلال النتائج".

وأضاف أنه "جرى تعزيز صفوف الفريق بالشكل المطلوب، بحيث لدينا كادر كامل ربما ينقصه لاعب واحد في خط الوسط، وهذا ما سيتضح لنا خلال الفترة القريبة المقبلة".

وأشار إلى أن "الإدارة تبذل قصارى جهدها من أجل إقامة معسكر تدريبي للفريق، وأنا آمل بأن يتحقق ذلك سيما وأن المعسكر التدريبي مهم لكل فريق ويساهم في التحام وتناسق اللاعبين".

وختم سمارة بالقول إنني "من هنا أتوجه بالشكر لجمهور الفريق الطيراوي على كل ما قدموه لي وللفريق من دعم ومساندة، علمًا أنهم فخر للفريق وبمثابة عاموده الأساسي، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا على أن نكون عند حسن ظنهم في النهاية".

التعليقات