17/09/2018 - 23:07

تعادل لأخاء الناصرة وخسارة لأبناء اللد بالدوري

تعادل فريق أخاء الناصرة مساء اليوم، الإثنين، في مباراته البيتية أمام هبوعيل نتسيرت عيليت بنتيجة هدفين لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الرابعة من دوري الدرجة الممتازة

تعادل لأخاء الناصرة وخسارة لأبناء اللد بالدوري

صور من مباراة أخاء الناصرة (عرب 48)

تعادل فريق أخاء الناصرة مساء اليوم، الإثنين، في مباراته البيتية أمام هبوعيل نتسيرت عيليت بنتيجة هدفين لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الرابعة من دوري الدرجة الممتازة.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم هبوعيل نتسيرت عيليت بهدفين مقابل هدف لأصحاب الأرض.

وافتتح الفريق النصراوي باب التسجيل بهدف أحرزه اللاعب أنس دبور من ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 15، ثم في الدقيقة 44 أدرك الفريق الضيف هدف التعادل، وبفارق دقيقة واحدة تمكن من هز شباك الفريق النصراوي بهدف ثان.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 62 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء أخرى لصالح أخاء الناصرة، ليترجمها اللاعب محمد خطيب إلى هدف التعادل لصالح فريقه.

وبهذا التعادل رفع أخاء الناصرة رصيده من النقاط إلى 5 نقاط وهو يحتل المركز الثامن حاليا بترتيب لائحة الدوري.

وسيحل الفريق النصراوي بمباراته المقبلة ضيفا على هبوعيل مرمورق رحوفوت يوم الجمعة المقبل.

أبناء اللد يواصل معاناته

مني فريق أبناء اللد بخسارة خارجية قاسية أمام سكتسيا نس تسيونا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، لتتواصل معاناته بعدما لم يتمكن من حصد أي نقطة منذ بداية الموسم.

وافتتح الفريق المضيف باب التسجيل في الدقيقة 33، ثم في الدقيقة 54 أدرك أبناء اللد هدف التعادل بواسطة لاعبه فيكتور مرعي، غير أن الفرحة بالهدف لم تكتمل بعدما أضاف سكتسيا نس تسيونا هدفه الثاني في الدقيقة 63 قبل أن يحسم المباراة لصالحه بهدف ثالث في الدقيقة 78.

ومن أبرز ما شهدته المباراة إهدار ضربة جزاء احتسبها الحكم لصالح الفريق اللداوي في الدقيقة 44 من عمر اللقاء.

هذا، وسيستضيف أبناء اللد في مباراته المقبلة نظيره هبوعيل العفولة يوم الجمعة القادم.

التعليقات